تجربة لا تنسى في عيد الحب في والدورف أستوريا

تجربة لا تنسى في عيد الحب في والدورف أستوريا

مع اقتراب عيد الحب، أعلن فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي عن تقديم تجارب حصرية لجميع الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة، سواء كانوا يرغبون بالاستمتاع بعشاء رومانسي لشخصين، أو قضاء أمسية ممتعة بصحبة الأصدقاء. لتغمر هذه التجارب الأفراد بلحظات فريدة ليستمتعوا بذكريات لا تُنسى.

ويقدّم الفندق ليلة السيدات والرجال في سان تروب كل خميس من الساعة 8 مساءً الى الساعة 11 ليلاً، وذلك ابتداءً من الخميس 28 يناير. وتحتفي هذه التجربة بروح المساواة، حيث سيتمكن الضيوف من الرجال والسيدات من الاستمتاع بمشروبات لا محدودة مع أطباق الطعام بسعر 250 درهم للشخص. واحتفالاً بعيد الحب، سيتم تمديد ليلة السيدات والرجال ليوم الجمعة لتصبح متاحة يوم الخميس 13 والجمعة 14 فبراير.

ويمكن للأزواج الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة الاستمتاع بعشاء رومانسي يتكون من 6 أطباق في مطعم “بُل آند بير”، وتتوفر هذه القائمة الخاصة لمدة أسبوعين من 9 الى 22 فبراير. وتشمل القائمة تشكيلة متنوّعة من المقبلات مثل المحار، وطبق كبد الأوز، وطبق الريزوتو بثمار البحر. كما تشمل القائمة طبقاً رئيسياً وطبق تحلية للمشاركة، وكل ذلك بسعر 675 درهم لشخصين.

تجربة لا تنسى في عيد الحب في والدورف أستوريا

وللراغبين بالاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، يقدم السبا في فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي حزمة “بي ماي ببلي ڤالينتاين”، وتشمل الحزمة جلسة استحمام بالفقاعات المعطرة، تليها جلسة تدليك لكامل الجسم في جناح كوارتز الحصري. كما تشمل زجاجة من المشروب الفوّار وقطع الشوكولاتة البيضاء والشوكولاتة الداكنة التي سيتم تقديمها خلال هذه التجربة التي تمتد لساعتين. ويبدأ سعر هذه الحزمة من 2،200 درهم لشخصين.

وإذا كان الأزواج يرغبون بقضاء عطلة رومانسية متكاملة، يقدّم فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي حزمة الإقامة الرومانسية بسعر 4،350 درهم لليلة الواحدة، وتشمل هذه الحزمة إقامة لليلة واحد، وزجاجة من عصير العنب عند الوصول، وحزمة السبا الخاصة بعيد الحب، والعشاء الرومانسي في مطعم “بُل آند بير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author