شذا المدينة يحتفل بعيده التاسع بعرض استثنائي لضيوفه

شذا المدينة يحتفل بعيده التاسع بعرض استثنائي لضيوفه ديسمبر شهر شديد الخصوصية لـ شذا المدينة إذ يحتفل فيه بعيده التاسع. وبهذه المناسبة كشف الفندق عن عرض ترويجي استثنائي لضيوفه يمكنهم من خلاله حجز جناح جونيور مباشرة مقابل 999 ر.س. فقط شاملا بوفيه الإفطار والعشاء للإقامة خلال الفترة من أول ديسمبر حتى 19 ديسمبر 2019. أعضاء برنامج ديسكفري يمكنهم التمتع بخصم 15% على كل الأطعمة والمشروبات وخدمات غسيل الملابس.

 

أكد أمجد إرشيدات، مدير عام فنادق شذا في المملكة العربية السعودية،: “يسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة الخاصة مع ضيوفنا إذ أنهم السبب الحقيقي وراء نجاحنا. وبإحساس عظيم بالرضاء نحتفل بعيدنا التاسع ونبدأ عامنا العاشر من العمل. نحن فخورون بإنجازاتنا خلال هذه الفترة حيث قمنا بالعديد من المبادرات والمفاهيم الفريدة التي وضعت شذا المدينة في مكانتها اللائقة كقائدة للسوق. التزامنا بالامتياز ينبع من ثقافة وتقاليد طريق الحرير القديم، التي تتجسد في قلب وروح العاملين جميعا.”

شذا المدينة يحتفل بعيده التاسع بعرض استثنائي لضيوفه

يقع فندق شذا المدينة خارج الحرم النبوي الشريف مباشرة، ويجمع بين الرقي والموقع في أناقة بسيطة تخلق أجواء حميمة وفخمة ليصبح الإختيار الأول لأصحاب الذوق الرفيع. الغرف والاجنحة الفاخرة، مفاهيم المطاعم الفريدة، المرافق الرائعة للترفيه والأعمال والخدمة المتميزة كلها عناصر تجتمع معا لتجعل منه العنوان الأكثر رواجا في المدينة المنورة.

 

للإستفادة من عرض احتفال العيد التاسع في فندق شذا المدينة، يجب على الضيوف استخدام الكود الترويجي: SHAZA

شذا المدينة يحتفل بعيده التاسع بعرض استثنائي لضيوفه

الشروط والأحكام

 

  • يخضع هذا العرض لما هو متاح.
  • يسري هذا العرض فقط خلال الفترة من أول ديسمبر حتى 19 ديسمبر 2019.
  • الأسعار تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة و5% رسم بلدية
  • قد يفرض الفندق تكلفة إلغاء أو رسم تعديل في حالة الإلغاء.
  • رسم إلغاء هذا الحجز 100% من الإقامة الكاملة.
  • هذا الحجز يتطلب دفع كامل القيمة كمقدم عند الحجز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author