تامر حسني ينال جائزة أكثر فنان ملهم في العالم

تامر حسني ينال جائزة أكثر فنان ملهم في العالم

يحتفل النجم تامر حسني اليوم الاثنين، باليوم الوطني الإماراتي الـ48 المقرر، من خلال التبرع بمقتنياته الفنية في معرض خيري.

وكشف تامر حسني، في بيان أن إدارة مارينا مول في أبو ظبي خاطبته بدعوة رسمية لحضور احتفالية خاصة يتسلم من خلالها جائزة أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، وقال البيان إن إدارة المول وجهت دعوة رسمية لحكام ”غينيس ريكورد“ لحضور الاحتفالية المقررة إقامتها يوم 6 ديسمبر الجاري، لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في حياة تامر حسني، وحصوله على جائزة موثقة من ”البيج أبل أوورد“ كونه أشمل فنان في العالم.

تامر حسني جمع بين 7 مواهب فنية

وأشار البيان إلى أن منح هذه الجائزة للفنان تامر حسني يأتي لكونه الوحيد عالميًا الذي غنّى، ومثّل، وكتبَ، ولحَّن، وألَّف قصصًا لأفلامه، إضافة إلى قيامه بالإنتاج، ومؤخرًا بالإخراج، ولذلك فقد جمع بين أكثر من 7 مواهب.

مزاد لخدمة الطفولة العربية

ونوّه البيان إلى أن تامر سيشارك في الاحتفالية بمعرض خيري يتبرع فيه بمقتنياته الفنية من أشهر أعماله، على أن يُقام مزاد خيري هو الأهم والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، سيخصص ريعه لخدمة الطفولة العربية.

مقتنيات تامر حسني في مزاد خيري

ويتضمن المعرض أشهر المقتنيات، وهي: الغيتار الذي استخدمه في فيلم ”عمر وسلمى“، وسترة الضابط من فيلمه الأخير ”البدلة“، وأشهر ملابس باقي أفلامه التي جسدها عبر مشواره الفني، إضافة إلى مقتنيات في برنامج ”ذا فويس“، وأشهر حفلاته التي غنّى فيها، والبدلة الشهيرة التي ارتداها عند تتويجه ببصمة هوليوود كأول عربي في التاريخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author