الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يأمر بإعادة مباراة من جديد لهذا السبب !

الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يأمر بإعادة مباراة من جديد لهذا السبب !
الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يأمر بإعادة مباراة من جديد لهذا السبب !

 

 

اتخذ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، قرار حازم بشأن الإهانات العنصرية التي شهدتها المباراة ، حيث قررت إعادة مباراة هارينغي بورو ضد يوفيل تاون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول، بعد إلغائها يوم السبت الماضي 19 أكتوبر.

 

قرار من الاتحاد الإنجليزي بشأن مباراة شهدت إهانات عنصرية

 

ويشار أن المباراة توقفت بداعي إهانات عنصرية تم توجيهها ضد لاعبي هارينغي ، حيث توقفت في الدقيقة 64 أثناء تقدم يوفيل بهدف دون رد، إثر إهانات عنصرية من جماهير الفريق ومشاحنات مع الحارس الكاميروني دوغلاس باغيتا.

 

بيان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم

 

ومن جهته ، أفاد الاتحاد الإنجليزي في بيان: “بعد إلغاء مباراة في الدور الرابع التمهيدي بكأس الاتحاد، اتخذت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد قرارا بإعادة المباراة يوم الثلاثاء 29 أكتوبر في ملعب هارينغي بورو”.

كما قال : “إذا توجب إعادة المباراة في حال انتهائها بالتعادل، ستقام في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني” ، كما أكد الاتحاد الإنجليزي على إلقاء القبض على شخصين، وأن تحقيقه بشأن الواقعة ما زال جاريا.

 

هذا وكانت الواقعة بعد أيام من تعرض لاعبي المنتخب الإنجليزي أصحاب البشرة السمراء، لإهانات عنصرية في مواجهة بلغاريا ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020 ، وتم إلقاء القبض على عدة أشخاص واستقالة مدرب المنتخب البلغاري كراسيمير بالاكوف، وبوريسلاف ميهايلوف رئيس الاتحاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author