بالفيديو…اقتحام مضحك يفاجئ مراسلة على الهواء ورد فعل القناة

بالفيديو...اقتحام مضحك يفاجئ مراسلة على الهواء ورد فعل القناة
بالفيديو…اقتحام مضحك يفاجئ مراسلة على الهواء ورد فعل القناة

 

كورتني كيوب ، مراسلة شبكة إن بي سي نيوز ، تفاجأت وهى تقدم بعض الأخبار العاجلة على الهواء لشبكة MSNBC، باقتحام زائر غير متوقع الانضمام إليها.

فيديو مضحك

تفاجأت المراسلة بظهور ابنها البالغ من العمر 4 سنوات بمرح على الشاشة وحاول لفت انتباه والدته، كل ذلك بينما هي كانت تتحدث على الهواء في محاولة لوصف توغل تركيا في سوريا ، وتواصل الحديث عن الخبر حتى لاحظت ما يفعله ابنها ووجوده بجوارها فقالت وهي تضحك: “”معذرة، أطفالي هنا”، وسرعان ما تحولت الشاشة إلى استديو NBC في واشنطن.

أوضحت كيوب في وقت لاحق لشبكة بي بي سي أن فقرة الأخبار العاجلة عن سوريا صباح الأربعاء لم تتماشى مع فترة ما قبل المدرسة حيث تواجد بالمنزل طفليها التوأم وعمرهم 4 سنوات هناك.

Reporter's Son Interrupts Live Broadcast

NBC News reporter Courtney Kube's son interrupts live broadcast and it's adorable #WorkingMoms

Posted by ET Canada on Wednesday, October 9, 2019

ردود أفعال

تناولت القناة ما حدث بشكل مضحك دون توجيه أي إتهام للمراسلة بالاستهتار أو الاستياء من الموقف ، بل قامت القناه بمشاركة المقطع على موقع التغريدات تويتر وكتبوا عليه: “يحدث أحيانًا أمر غير متوقع أثناء الحديث عن الأخبار العاجلة”.

وشاهد مقطع الفيديو لهذا الموقف الطريف أكثر من 2.6 مليون شخص، وأشاد الكثيرون بكيفية تعامل الأم وفريق MSNBC مع هذا الموقف خاصة تعليقهم بأنه غزو غير متوقع في الاستوديو من قبل غزاة لطفاء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author