صور… سخرية كبيرة بعد هروب عريس من حفل الخطوبة حاملاً التورتة معه

صور... سخرية كبيرة بعد هروب عريس من حفل الخطوبة حاملاً التورتة معه
صور… سخرية كبيرة بعد هروب عريس من حفل الخطوبة حاملاً التورتة معه

قصة مثيرة تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ،بشأن من أطلقوا عليه “مصطفي أبو تورتة ” العريس الهارب أثناء انعقاد حفل الخطوبة ، انهالت التعليقات بسخرية مريرة تعاطفاً مع تلك الفتاه التي هجرت في حفل خطبتها،والأسوء قيام ذلك الهارب بأخذ التورت معه.

كوميديا سوداء

 

قصة غريبة سردتها إحدى الفتيات ، حول أحداث ارتباطها بخطبة شاب يدعي مصطفي ، وهروبه المفاجئ هو وأهله ومغادرتهم حفل الخطوبة بحجة “الخال عيان”، والأدهى أنهم حملوا “التورت” معهم.

مرارة السخرية

انهالت التعليقات الساخرة والساخطة علي ذلك العريس الهارب ، وإطلاق اسم “مصطفي أبوتورتة” ، وبات النقد عليه بالتجريح واستخدام كوميكس لإطلاق السخرية علي ألسنة فنانين وشخصيات عامه مشهورة.

ومن ناحية أخري لم يستطيع بعض المتابعين السخرية بالتجريح في العريس ، لكن أبدوا تعاطفهم الشديد مع الفتاه ، ووصفوا حكاية الفتاه “بالحزينة” ولا يوجد بها مجال للضحك والتسلية ، لما قد يصيب تلك الفتاه من صدمة نفسية إثر هذا الموقف القاسي ، و تداعياته على المستوى الاجتماعي.

ما اتفق عليه جميع النشطاء سواء من تداول القصة بالسخرية ونقد العريس ، أو من تعاطف وحزن لما حدث للفتاه ، هو أنهم اتخذوا من “مصطفى أبو تورتة” نموذجا للرجل الأسوأ ، ولم يوفروا في نقده أي توصيف يخطر على بال.

يمكنك أيضا قراءة More from author