حقيقة وجود علاقة عاطفية غامضة بين وائل كفوري وإعلامية شهيرة !

حقيقة وجود علاقة عاطفية غامضة بين وائل كفوري وإعلامية شهيرة !
حقيقة وجود علاقة عاطفية غامضة بين وائل كفوري وإعلامية شهيرة !

الكشف عن عدد من الأسرار المثيرة عن حياة الفنان اللبناني وائل كفوري ، وذلك بعد اختتام موسمه الصيفي بحفل غنائي في قبرص، وإحياء العديد من الحفلات الغنائية الناجحة والمهرجانات الدولية.

كشف غموض العلاقة بين المطرب وائل كفوري وإعلامية شهيرة

 

مؤخراً تمت مشاهدة المطرب وائل كفوري كثيراً برفقة إعلامية شهيرة ، في مناسبات مختلفة مثل أعياد ميلاد أصدقاء إعلاميين مشتركين ، مما جعل الشائعات تتردد داخل الساحة الفنية عن وجود علاقة حب تجمعهما ، إلي جانب وجود تعليقات فيها كثير من الغزل والود بين الطرفين عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

حقيقة أم شائعة

 

بعد ما تردد حول وجود علاقة عاطفية بين المطرب والإعلامية ، قام أحد المصادر المقربة من وائل كفوري بنفي ما يتردد ، مؤكداً أنها مجرد شائعات، وأن وائل معروف عنه ان علاقته ودية بجميع أصدقائه في الوسط الإعلامي والفني أيضا، وأنه لا ينشغل حاليا سوى بابنتيه وأعماله الفنية فقط.

تسجيل صوتي مستفز

 

انتشر تسجيل صوتي خاص بمحامي طليقة وائل وهو يهينه هو ومدينته، مما استفز جمهوره وخاصة أهل بلدته زحلة ، ولكنهم ساندوه وذلك برفعهم لافتات في الشارع تحمل اسمه وتوجه له التحية والفخر بأنه من أبناء البلدة.

علاقة وائل بطليقته

 

ومن جهة أخري قامت آنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري ، احتفلت بعيد ميلاد ابنته ميشيل، حيث نشرت صور خاصة بابنتها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل صور إنستغرام، لكن بدون إظهار وجهها احتراماً لرغبة والدها في إبعاد ابنتيه نهائياً عن وسائل الإعلام والصحافة.