ضابط يعتدي علي معلمة ويسبب لها شبه جلطة

ضابط يعتدي علي معلمة ويسبب لها شبه جلطة
ضابط يعتدي علي معلمة ويسبب لها شبه جلطة

 

حادثة مشينة بلغت عنها نقابة المعلمين الفرعية ببورسعيد لنقابة المعلمين المصرية ، باعتداء أحد الضباط على معلمة أثناء مراقبتها في إحدى لجان الثانوية العامة.

بيان النقابة الفرعية

أوضح بيان النقابة الفرعية لدي تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الواقعة حدث كالآتي :
أثناء تكليف إحدى المعلمات وتدعى/ سها يوسف الفرا، معلمة التربية الرياضية بمدرسة بورسعيد للبنات ، بمراقبة لجنة من لجان الثانوية العامة بمدرسة أم الأبطال بمحافظة الإسماعيلية .

قام أحد الضباط باقتحام المدرسة بصحبة طالبة وذلك بزعم أن المعلمة قد سرقت هاتف الطالبة ، فحاول الضابط أخذ المعلمة عنوة في سيارة الشرطة وتقيدها بالكلابشات ، ولكن رفض رئيس اللجنة ما يحدث ، ومنع الضابط من اصطحاب المعلمة الزميلة إلا بأمر من النيابة ، وأن يكون ذلك بعد انقضاء العمل تماماً بنهاية الامتحان .

 

تطورات الموقف

 

بعدما قام الضابط باقتحام المدرسة ورفض رئيس اللجنة تسليمة المعلمة الزميلة تم التواصل مع الجهات الرقابية بالإسماعيلية، فأبلغت الأخيرة الضابط بالانصراف.

أثار ما حدث غضب الضابط فتلفظ بألفاظ نابيه شديدة القسوة ، مما أدي إلي إصابة المعلمة بحالة عصبية ونفسية و شبه جلطة ، نقلت علي إثرها إلى المستشفى الأميري ببورسعيد، حيث قام أطباء المستشفى بعمل اللازم لإزالة الجلطة، والتصريح بخروجها مساء اليوم ذاته.

معاقبة الضابط

 

وبحسب ما جاء في نفس البيان للنقابة الفرعية ، أنها تواصلت مع مدير أمن الاسماعيلية اللواء، جمال غزالي، وبدوره حقق مع الضابط، ووعد بمعاقبته ونقله من الإسماعيلية.

وتم تصعيد الموقف حيث تواصلت النقابة أيضاً مع النقيب العام للمعلمين ، خلف الزناتي ، الذي تواصل مع وزير الداخلية، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الوزير.

موقف المعلمين مما حدث

 

في نهاية بيانها دعت النقابة المعلمين للتوحد والالتفاف ، لإعطاء المثل والقدوة لشموخ وعزة وكرامة المعلم ، بعيداً عن أي نوع من أنواع المزايدات أو الاستعراض الإعلامي .

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author