فيديو فرح الهادي تكشف تفاصيل تعرضها للاجهاض 3 مرات

فيديو فرح الهادي تكشف تفاصيل تعرضها للاجهاض 3 مرات عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات”، حيث كشفت النجمة الكويتية فرح الهادي عن تفاصيل ما تعرضت له بشكل مفاجئ، شاكية عن معناتها الشديدة مع هذا الأمر لأول مرة، وقد اعربت الفنانة فرح الهادي عن حزنها الشديد لأنها كانت تود ان تصبح أمًا طيلة الفترة الماضية، إلا أن الأمر لم يحدث، وهو ما جعلها تطلب نصيحة من متابعيها.

 

فرح الهادي تتعرض للإجهاض 3 مرات وتطلب النصيحة

صرحت النجمة الكويتية فرح الهادي للمرة الأولى أنها تعرضت للإجهاض ثلاث مرات خلال فترة زواجها، والتي استمرت سنة و8 أشهر وحتى الآن، وقد كشفت أنها لم تكن تنوي الإنجاب منذ فترة زواجها الاولى، ولكنها تفاجئت بحملها بعد ثلاثة أشهر من الزواج في الطفل الأول.

حملت الفنانة الكويتية نفسها مسئولية إجهاضها في المرتين، خاصة وانها اهملت نفسها ولم تعتني بصحتها، كما انها لم تكن تتابع مع الطبيبة مع بداية فترة الحمل، كما أنها لم تتبع نظام غذائي صحي لتغذية الجنين، بالإضافة إلى ارتداء الاحذية بالكعوب العالية، وهو ما جعلها تتعرض في المرة الأولى للاجهاض.

واصلت فرح حياتها بعد ذلك بشكل طبيعي، وبعدما مرت ستة أشهر قررت تتابع مع طبيبة متخصصة، والتي أشارت أن الحمل الثاني لم يتأخر وأن هذا أمر طبيعي، مؤكدة إلى أنها لا تعاني من اي مانع للانجاب، وكذلك زوجها عقيل الرئيسي.

اصرت الفنانة الكويتية على رغبتها في حدوث حمل، لذلك تلقت بعض الادوية مثل الحقن والمنشطات لسرعة حدوث الحمل، ولكن نتيجة لذلك اكتسبت 11 كيلوجرام من الوزن الزائد، بالاضافة الى اصابتها بالهوس وتغير المزاج بسبب رغبتها في حلم الامومة.

صرحت الهادي بأنها كانت ترتدي النقاب في عيادة الطبيبة، لكي لا يتعرف عليها احد، وبعدها تمكنت في شهر مارس الماضي من الحمل للمرة الثانية، ولكنها تعرضت للاجهاد ثانيًا لأن حملها كان ضعيفا ولم يثبت.

استطاعت النجمة الحمل في شهر يونيو الماضي للمرة الثالثة، ولكن الطبيبة أخبرتها بان الحمل ضعيف وعلى الأغلب لن يستمر، وبالفعل تعرضت للإجهاض للمرة الثالثة في نفس اليوم مساءًا، وهو ما جعلها تمر بفترة صعبة للغاية.

تحدثت الفنانة عن ندمها بسبب رغبتها في الحمل بسرعة، وعلى الرغم من أنها لم تحتاج إلى الأدوية والحقن والمنشطات، وهي الامور التي اثرت عليها سلبيا، وهو ما جعلها تطلب نصيحة من متابعتها من النساء، حتى يساعدوها في موضوع الحمل ويخبروها عن تجاربهن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author