طريقة عمل مكياج فرنسي ناعم للسهرات

طريقة تطبيق مكياج فرنسي ناعم للسهرات هي ما سوف نتناوله في حديثنا اليوم، حيث نقدم لكل فتاة تبحث عن إطلالة مميزة خطوات مكياج فرنسي ناعم للسهرات، تابعونا في السطور القادمة.

خطوات عمل مكياج فرنسي ناعم
خطوات عمل مكياج فرنسي ناعم

المكياج الفرنسي لإطلالة ناعمة في السهرات

المكياج الفرنسي الناعم من أكثر أساليب المكياج المحببة لدى الكثير من السيدات، خاصة لكونها يتسم بالنعومة والأناقة الغير متكلفة، خاصة في السهرات أو المناسبات العامة.

فيكون إختيار المكياج الفرنسي وقتها هو الإختيار الأفضل، حتى يبرز جمال ملامح وجهك كفتاة، ويمنحك إطلالة خاطفة للإنظار.

فيما يلي نطرح عليكن طريقة الحصول على مكياج فرنسي ناعم بالخطوات حتى يسهل عليك تطبيقه بنفسك بكل سهولة ويسر.

خطوات مكياج ناعم للسهرة
أحصلي على مكياج فرنسي ناعم للسهرات بالخطوات

خطوات تطبيق مكياج فرنسي ناعم للسهرات

أولاً قبل البدء في وضع المكياج عليك العناية ببشرتك وتحضيرها جيداً، وذلك من خلال الإهتمام بالاستمرار على روتين يومي للعناية بالبشرة من خلال التنظيف العميق للبشرة قبل النوم، إلى جانب وضع كريم الترطيب صباحاً ومساءً، مع وضع ماسكات الوجه المناسبة على الأقل بشكل شهري.

ثانياً ضعي البرايمر على بشرتك حتى تبدو أنعم ويحميها من العوامل الخارجية، وبعدها ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس ولا تنسي اختياره بلون قريب للون بشرتك، ثم طبقي الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات السوداء.

ثالثاً استخدمي أحمر الخدود الزهري على خديك حتى يمنحك إطلالة مشرقة وحيوية لوجهك.

رابعاً استخدمي الايلاينر المجنح في رسمة العين، وذلك من خلال وضع خط ايلاينر بخط رفيع مجنح على الجفن العلوي، ثم ضعي طبقة خفيفة من الظل تحت الرموش السفلية.

خامساً نبدأ في وضع ظلال العيون باللون الأبيض اللؤلؤي أو الفضي، مع لمسة خفيفة من ظلال العيون باللون الرمادي، وذلك لتحديد خارج الجفن.

سادساً ابدئي في وضع الماسكرا السوداء حتى تحصلين على رموش كثيفة وطويلة، لتضفي على نظرتك لمسة من الجرأة والجاذبية.

سابعاً اختاري أحمر الشفاه المميز والذي لابد أن يتماشى مع إطلالتك المميزة في هذه السهرة، ونرشح لك الروج الأحمر بألوان النيود أو الأسمر أو الأحمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author