فوائد زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه

 

فوائد زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه قد لا يعلمها الكثير من النساء، إلا أن التجارب العملية قد ثبتت فوائد زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه وذلك من خلال تطبيق خلطات زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه والتي تتميز بأن جميع مكوناتها طبيعية وغير مضرة، حيث تتأثر المنطقة الحساسة في الجسم بأي مركب كيميائي، لذلك يجب الاهتمام جيدا بما يتم استخدامه، خاصًة وأن المركبات الكيميائية لها العديد من الاضرار والاعراض الجانبية، ولكن تلجأ إليها بعض النساء أحيانا بسبب اليأس والمعاناة التي تعانيها بسبب اسمرار المناطق الحساسة في الجسم، والتي تسبب الكثير من الاحراج، الا اننا سوف نكشف اليوم عن الفوائد المذهلة لزيت الورد وزيت اللوز المر، الذي قد لا يعرفه الكثيرون!.

 

زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه

 

تعرف على فوائد زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه

 

  • أولًا فوائد زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة
  1. يرطب زيت اللوز المر للبشره وخاصه المنطقه الحساسه يجعلها أكثر لمعانا ويخلصك من الرائحه الكريهه في تلك المنطقة ويمنحها رائحة عطريه جميله.
  2. يساهم في تنعيم المنطقه الحساسه وتفتيح الاسمرار و اللون الداكن البقعه السوداء والتصبغات الجلديه وغيرها من الامور التي تزعج الكثير من النساء.
  3. يستخدم زيت اللوز المر خارجيا وتأثيره مفيد للغاية ولكنه لا يستخدم داخليا لأنه قد يؤثر على الأعصاب كمان ان له اضرار واخطار يجب العلم بها لأنه يعتبر شديد السميه لذلك غير متعارف عليه على عكس اللوز الحلو الذي يتوفر في جميع المحلات التجاريه.
  4. يتميز زيت اللوز المر تأثير مخدر بسيط كما يحتوي على عدد من المواد المهمه والمفيده مثل البنزالدهيد و جلايكوسايد، كما أنه غني بحمض الهيدروسيانيك الذي يقضي على البكتيريا.
  5. يساعد زيت اللوز المر على تفتيح المنطقه الحساسه وتحت يد لونها وكذلك علاج الالتهابات الفطرية في الجلد والتخلص من الالتهابات البكتيرية التي تصيب الجلد.

 

  • ثانيًا فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة
  1. يعد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم في تفتيح وتعطير وتنظيف البشرة ويستخرج من الورد البلدي وله فوائد كثيرة وسهل الحصول عليه.
  2. يساعد على تفتيح المناطق الحساسه في البشرة وتعطيرها وتفتيحها بشكل سريع خاصة مع استخدام بعض المواد الطبيعية الاخرى.
  3. يمنح الجسم رائحه عطريه جميله ومميزه كما أنه آمن جدا على جميع انواع البشره و سهل الاستخدام.
  4. يساهم في التخلص من الفطريات و يقضي تماما على الرائحه الكريهه التي تزعج الكثير من النساء خاصة في المناطق الحساسة من الجسم.
  5. يتميز زيت الورد بانها غني بالعديد من الفيتامينات المفيدة كما كما ان البشرة تمتص زيت الورد بسهولة من خلال المسام وبذلك يعمل على تفتيح وتبيض البشره في وقت قصير.

 

زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه

 

خلطة زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه

 

مكونات الخلطة

  • ملعقة من زيت اللوز المر.
  • ملعقتين من زيت الورد.
  • ملعقتين من زيت جوز الهند.

 

طريقة تحضير واستخدام الخلطة

  1. نخلط زيت الورد مع زيت اللوز المر مع زيت جوز الهند مع بعضهم البعض جيدا ونستمر في التقليب حتى نحصل على قوام متجانس.
  2. نضع الخليط على المنطقه الحساسه بلوكس ونقوم بالتدليك بحركات دائرية برفق لمدة خمس دقائق على الأقل.
  3. يتم غسل المنطقة الحساسة بالماء الفاتر ونقوم بتكرار تلك الوصفة يوميا حتى نحصل على افضل نتائج.

زيت الورد وزيت اللوز المر للمناطق الحساسه

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author