فساتين زفاف 2019 قصيرة من الامام وطويل من الخلف

نقدم لك عزيزتي العروس فساتين زفاف 2019 قصيرة من الامام وطويل من الخلف فاذا كنت تبحثين عن فساتين زفاف 2019 قصيرة لكي تتناسب مع موضة صيف عام 2019 الجاري فنحن نقترح عليك تصفح صور فساتين زفاف 2019 قصيرة من الامام وطويلة من الخلف، لانها من احدث الصيحات الرائجة هذا العام وقد راينا العديد من عارضات الازياء تتالق على منصات العروض المختلفة وهي ترتدي هذه التصاميم التي تنوعت من حيث الالوان والاشكال والقصات بما يتناسب مع مختلف الأذواق والشخصيات، فإذا كنت عروس جريئة وعصرية فسوف تجدين هنا تصاميم فساتين زفاف ستنال على اعجابك.

 

فساتين زفاف High and low dresses من دور الأزياء العالمية

تتميز بعض موديلات فساتين زفاف 2019 قصيرة من الامام وطويلة من الخلف بأسلوب الـ High and low dresses بتصميم يتميز بتنورة قصيرة و عمودية ويكون الفستان مزود بتنوره اخرى من الجهه الخلفيه و تتميز بتصميم طويل منفوش الفساتين التي قدمتها دار “ماركيزا” ودار “إيدي كيه”.

إذا كنت تفضلين اختيار فستان بهذا التصميم المبتكر ولكنك ترغبين في قصة فستان طويله يمكنك اختيار موديل أطول قليلا من الأمام، لكي يصل إلى أسفل الركبتين قليلا خاصة اذا كنت لا ترغبين في إظهار ساقيكِ ولكن يجب العناية بالحذاء جيدا لانه سوف يظهر بكل تأكيد مثل التصاميم التي قدمتها دار تمبرلي، وجريسي اسيد، الكسندرا جريكو، و ريم أرادوك.

يمكنك اختيار قصة الفستان بتصميم الـ High and low dresses  ولكن بموديل أوسع قليلا حتى تشعر بالراحة والعملية وتحركي بحرية في حفل زفافك وقد قدمت هذه الموديلات العديد من دور الأزياء العالمية، منها دار الكسندرا، ريم أرادوك، وجيريكو، وتمبرلي.

إذا كنت تفضلين موديلات فساتين الزفاف المنفوشه يمكنك أن تطلق يوم زفافك بهذا النوع من الفساتين من خلال فساتين زفاف الـ High low التي تتميز بها نوران فوشه التي قدمتها اشهر العلامات المعروفة مثل مونيك لوليه، والنبال دورو، و جيامباتيستا فالي، و جاليا لاهاف، وسارة نوري.

 ننصحك باختيار قصة فستان زفاف High low ضيقه اذا كنت تتمتعين بقوام نحيف أو من شوق لان هذا الموديل سوف يبرز قوامك المثالي خاصه اذا نسقتِ معه حذاء بالكعب العالي مع سوار الكاحل حيث ان هذا الاستايل يتماشى كثيرا مع موديلات هذه الفساتين.

اختاري موديلات فساتين زفاف 2019 قصيرة من الامام وطويلة من الخلف إذا كنت تمتلكِ تمتلكين طول مناسب لأن تلك الفساتين لا تلائم العروس القصيرة لأنها سوف تزيد من قصر قامتك وكذلك اذا كنت ممتلئة فلن تناسبك هذه الفساتين لأنها لا تناسب صاحبة القوام المثالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author