افضل عطر قوتشي رجالي جديد 2019

أفضل عطر قوتشي رجالي هو موضوع مقالتنا لليوم؛ حيث اخترنا لكم مجموعة عطور من العلامة التجارية الشهيرة للأزياء والموضة؛ حيث تتعرفون معنا على أفضل عطر قوتشي رجالي تم طرحه خلال الفترة الماضية ومواصفاته خلال السطور القادمة.

عطر قوتشي رجالي
افضل عطر قوتشي رجالي

عطور قوتشي أفضل هدايا للتعبير عن الحب

قوتشي هي واحدة من أكبر دور الأزياء العالمية؛ تأسست في عام 1921 م في إيطاليا على يد جوتشينو جوتشب، الذي عمل في بداية حياته في أحد الفنادق في مدينة لندن.

حيث استوحى جوتشي فكرة دار الأزياء الخاصة به من خلال هذا العمل، وكانت فكرته الرئيسية تقوم على تخصيص شركته للمسافرين وأمتعتهم.

ليقوم بعدها في عام 1974 م للدخول في عالم صناعة العطور، واستطاع تحقيق إسم كبير في عالم العطور المميزة والراقية.

حتى أن إسم جوتشي أصبح من أقوى وأكبر الأسماء المتخصصة في عالم صناعة العطور حول العالم، فقدم ما يزيد عن 83 نوع مختلف من العطور القوية لكل من الرجال والنساء.

وأصبحت منتجات جوتشي المختلفة بشكل عام هي أيقونة وعلامة مميزة تعبر عن الرقي والفخامة لا يقتنيها سوى أعلى فئات المجتمع.

خاصة العطور الفاخرة التي تقدمها، والتي تعد أفضل الهدايا التي يمكنك اختيارها أو تقديمها إلى أحبائنا تعبيراً منا عن تقديرنا وحبنا لهم.

عطر غوتشي سبورت
عطر غوتشي سبورت

أفضل العطور الرجالية من قوتشي

عطر غوتشي سبورت وهو عطر مميز مناسب للرياضيين يمنحهم الثقة والنشاط ومزيد من الحيوية، وهو مزيج رائع من رائحة الفواكه الطبيعية مثل التوت والتين واليوسفي.

عطر قوتشي قيلتي ابسليوت
عطر قوتشي قيلتي ابسليوت

يليه عطر قوتشي قيلتي ابسليوت وهو عطر مميز يتناسب مع طبيعة الرجل المغامر، الذي يتسم بالغموض والقوة، ويتكون من مجموعة من الروائح الحارة مثل الخشب الذهبي، نجيل الهند، خشب السرو، البتشول، وغيرهم.

عطر عود للنساء من قوتشي
عطر عود للنساء من قوتشي

بعد ذلك نقدم لكم العطور الزهرية من قوتشي للرجال والنساء وتتكون من تركيبة فريدة من رائحة العود والمسك والورد البلغاري وبعض الأخشاب الراقية.

عطر جوتشي جيلتي
عطر جوتشي جيلتي

ونقدم لكم عطر قوتشي جيلتي أحد العطور الشرقية المميزة للرجال والنساء يتكون من قاعدة عطرية الباتشولي والعنبر وبعض الفواكه العطرية مثل اليوسفي وروائح الورد، والفلفل الوردي، وغيرهم.

عطر قوتشي انتينس العود
عطر قوتشي انتينس العود

في النهاية نقدم لكم عطر قوتشي انتينيس العود للرجال التي تتسم بالجرأة، حيث تجمع مزيج مميز من خشب العود والبخور والجلود واللبان.