الوان مناكير موف تناسب البشرة السمراء

سوف نستعرض لكِ اليوم الوان مناكير موف تناسب البشرة السمراء حيث تتميز الوان مناكير هذا العام بتشكيلة كبيرة ومتنوعة وتناسب جميع الأذواق، أما ألوان مناكير للبشرة السمراء فهي كثيرة ومتعددة، ومن أبرز تلك الألوان الرائعة، هو اللون الموف، ويتميز هذا اللون باختلاف درجاته، واناقة اطلالته، حيث انه لون يتناسب مع أوقات الصباح والمساء، والخروجات والمناسبات المختلفة، فهو لون غامض يحمل سحرا خاص به، ويزداد سحره وجاذبيته على صاحبة البشرة السمراء الجميلة، فيضيف على إطلالتها مزيدا من القوة والنعومة في نفس الوقت.

 

الوان مناكير موف دافئة للبشرة السمراء

تعتبر درجات اللون الموف الدافئة من أجمل الألوان التي تناسب البشرة السمراء، حيث أنها تبرز جمال تلك البشرة، وتمتزج معها، خاصًة درجة البنفسجي، والأرجواني، والتوتي، والذي يتوفر بالعديد من الطبعات والرسومات التي سوف تزين اظافرك بكل ثقة واناقة.

 

المناكير الموف الأرجواني

تعتبر درجة الاجواني من الدرجات الرائعة المناسبة للبشرة السمراء، وهي من أكثر الألوان الرائجة خلال هذا العام، سواء في الملابس أو الديكورات او المكياج، لذلك يمكنك اعتماد طلاء الاظافر بهذا اللون، مع الجلوس بنفس الدرجة، أو الدرجة الافتح، كما أنه يتناسب مع البشرة السمراء وجميع الوان البشرة.

 

طلاء الأظافر باللون البنفسجي الداكن

تعتبر الألوان الداكنة من أجمل الألوان التي تناسب صاحبات البشرة السمراء، وخاصًة إذا كانت تمتلك اظافر دائرية، فسوف تتناسب معها اللون الموف، سواء بالدرجة الداكنة أو حتى الألوان الفاتحة، ولكن تعد الدرجة الداكنة من الألوان المفضلة، ويمكن اعتمادها مع طلاء الاظافر باللون الفضي اللامع، من خلال طلاء صابع وصابع، أو الجزء العلوي والجزء السفلي.

 

درجة مناكير الاظافر الموف الباذنجاني

ستكون درجة المناكير الموف الباذنجاني الخيار الأمثل لكِ، خاصًة اذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء مميزة، ويمكنك الاكتفاء بتلك الاطلالة الساحرة، أو اضافة طلاء اظافر باللون الموف اللامع، في اناملك جميعها، أو في عدة أصابع فقط، كما يمكنك تطبيق درجات الموف الفاتحة و الباذنجانية والداكنة بطريقة منسقة وجميلة.

 

مناكير باللون الموف بدرجة الليلك lilac

زيني أناملك بهذا اللون الناعم، حيث أن اللون “الليلا” ينتمي إلى درجات اللون الموف الهادئ، الذي سوف يتناغم مع درجة بشرتك السمراء او القمحية بسلاسة وجمال، خاصًة وأنه من الألوان الناعمة، والتي تتناسب مع مختلف المناسبات، ويمكنك ايضًا اضافة بعض الرسومات البيضاء، أو فصوص الستراس، لإطلالة حيوية جذابة، ولكن يجب ان تنسقي اطلالتك حتى لا تبدو مبهرجة.

 

طلاء الأظافر باللون الموف المات للبشرة السمراء

إستعيني بطلاء أظافر ذات تركيبة مميزة باللون الموف المات أو المطفي، والذي سوف يتناسب مع بشرتك السمراء ويمنحها اطلالة جذابة وانيقة، ويمكنك اعتماده في المناسبات الهامة والسهرات المختلفة، كما يمكنك اضافة بعض اللمعة عليه وقتما تريدين.

ويتميز المناكير المات بامكانية اضافة عليه الرسومات والطبعات المختلفة، والتي سوف تمكنك من اختيار الرسمات المفضلة لديك، سواء كانت رسومات ناعمة، أو رسومات هندسية محددة، أو حتى عشوائية.

يمكنك اضافة بعض الالوان المتداخلة مع هذا اللون، مثل اللون الابيض، والرمادي، والفضي، والزهري، وغيرها من الالوان الرائعة، التي سوف تمنحك اطلالة غاية في الاناقة والنعومة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author