دونالد ترامب يغضب لاحتجاز مغني أمريكي بالسويد .. ويتعهد بدفع الكفالة

دونالد ترامب يغضب لاحتجاز مغني أمريكي بالسويد .. ويتعهد بدفع الكفالة
دونالد ترامب يغضب لاحتجاز مغني أمريكي بالسويد .. ويتعهد بدفع الكفالة

صرح الرئيس الأمريكي ، دونالد ترامب ، إنه سيتكفل بدفع كفالة مغني الراب الأمريكي ، آيساب روكي ، المحتجز في السويد لضلوعه في مشاجرة بأحد شوارع ستوكهولم في يونيو/حزيران الماضي.

ترامب يتعهد بدفع كفالة مغني راب أمريكي محتجز بالسويد

وكتب ترامب عبر تغريدة خلال حسابه على “تويتر” ، أنه طمأن رئيس وزراء السويد ، ستيفان لوفن ، على أن روكي ليس مصدرا للخطر إذا سافر بالطائرة ، وأن المحادثات بين واشنطن وستوكهولم مستمرة.

مشاجرة عنيفة أدت لاحتجاز مغني الراب الأمريكي

وتشير التقارير أن روكي (30 عاما) ، وهو مغني ومنتج وعارض ، احتجز مع حراسه واثنين من مرافقيه في الثالث من يوليو / تموز الجاري بعد مشاجرة بأحد شوارع وسط مدينة ستوكهولم في الساعات الأولى من صباح يوم 30 يونيو حزيران ، حيث كان على موعد لإقامة حفل واضطر لإلغاء عدة حفلات ضمن جولة أوروبية.

في السويد الكل سواسية أمام القانون

ومن جانبه ، أكد متحدث باسم رئيس الوزراء السويدي أن الحكومة “لن تحاول التأثير” على الإجراءات القانونية في القضية ، وقال توني إريكسون “في السويد الكل سواسية أمام القانون” ، مضيفاً: “لا يمكن للحكومة التأثير في الإجراءات القضائية ولن تحاول القيام بذلك”.

ترامب يحاول التدخل ويتعهد بدفع الكفالة

وتجدر الإشارة ، أن مدعون سويديون مددوا يوم الجمعة الماضي احتجاز روكي لمدة ستة أيام لمواصلة التحقيق في المشاجرة والاعتداء المزعوم ، وقد أثار احتجاز روكي، وهو من أصل أفريقي، اهتماما واسعا ، حتى أن ترامب أكد إن “كثيرين من الجالية الأمريكية من أصل أفريقي” ناشدوه التدخل من أجل الإفراج عن المغني.

يمكنك أيضا قراءة More from author