إطلالة جريئة للقاء الخميسي بالمايوه علي البحر

صور لقاء الخميسي بإطلالة جريئة لها من على أحد الشواطئ أثناء قضائها الاجازة الصيفية، شاهدوا معنا صور لقاء الخميسي وتعرفوا معنا على آخر أخبارها الفنية والشخصية.

لقاء الخميسي

صور لقاء الخميسي تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أطلت النجمة لقاء الخميسي على متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة جريئة لها أثناء تواجدها بأحد الشواطئ لقضاء الاجازة الصيفية الخاصة بها.

فشاركت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة لها وهي ترتدي ملابس البحر “المايوه” ولا يظهر منها في الصور سوى الجزء الأعلى من جسدها.

في إطلالة جريئة ومثيرة للجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي التي جاءت بعض تعليقاتها لاذعة وسلبية، بإعتبارها أم وزوجة ولا ينبغي لها الظهور بهذا الشكل.

لم هذه الإطلالة الوحيدة للقاء من اجازتها الصيفية، فحاولت لقاء أن تشارك جمهورها ومتابعيها الأجواء الصيفية لأجازتها، فشاركتهم العديد من الصور المليئة بالأنوثة الطاغية.

لقاء الخميسي

سر غياب لقاء الخميسي عن السباق الدرامي الرمضاني 2019

النجمة لقاء الخميسي من النجمات التي تمتلك شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وخلال مشوارها الفني قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، والتي شاركت فيها مع كبار النجوم.

ومن أبرز أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية شخصية رانيا التي قدمتها في مسلسل “راجل وست ستات” على مدار تسعة مواسم مع كلاً من أشرف عبد الباقى، مها أبو عوف، انعام الجريتلي، إنتصار، سامح حسين، ومنة عرفة.

كذلك من أبرز الشخصيات التي قدمتها وأثرت في الجمهور هي شخصيتها في مسلسل الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفى شعبان، علا غانم، أيتن عامر، درة، هبة مجدي.

وقبل بداية الموسم الرمضاني المنقضي عُرض للنجمة لقاء الخميسي مسلسل أبواب الشك الذي شاركت في بطولته مع خالد سليم، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، ومجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

المسلسل استغرق فترة تحضيرات وتصوير كبيرة، حتى أن لقاء فضلت أن تخرج برة السباق الدرامي الرمضاني الماضي ، وتأخذ فترة الراحة والاستجمام مع أسرتها وزوجها الكابتن محمد عبد المنصف.

لقاء الخميسي مع بعض الفنانات في زيارة محترفات السرطان في مستشفى بهية
لقاء الخميسي مع بعض الفنانات في زيارة محترفات السرطان في مستشفى بهية

لقاء الخميسي تشارك النجمات في دعم محاربات السرطان

خلال الأسبوع الماضي شاركت النجمة لقاء الخميسي مع مجموعة من النجمات في دعم محاربات السرطان في مدينة السويس وذلك بعدما وجهت لهم مستشفى بهية لسرطان الثدي الثدي الدعوة لدعم محاربات السرطان من الناحية النفسية ومؤازرتهن.

وكانت من بين النجمات المشاركات كلاً من النجمة لقاء الخميسي، النجمة شيرين رضا، النجمة دينا الشربيني، والنجمتين حلا شيحة، وهنا شيحة، مع السيدة داليا صالح زوجة المنتج والمؤلف جمال العدل، مع الإعلامية جاسمين طه.

يمكنك أيضا قراءة More from author