مسلسل حدود الشر تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كامله

يتابع عدد كبير من الجمهور الخليجى مسلسل حدود الشر والتى تقوم ببطولته النجمة القديرة حياة الفهد، لكن لا يقتصر فقط متابعين الدراما الخليجية على الجمهور داخل الخليج العربى ولكن يتطرق ليصل إلى الكثير من الجمهور فى الوطن العربى فلم تعد الدراما الخليجية تحصد مشاهدات من داخل الخليج العربى فقط بل امتدت المشاهدات لتصبح داخل الوطن العربى اجمع. من بين المسلسلات التي حصدت على مشاهدات عديدة فى الوطن العربى هو  مسلسل حدود الشر، نستعرض عبر هذا التقرير أهم أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حدود الشر.

 

مسلسل حدود الشر

 

تدور أحداث مسلسل حدود الشر عن عائلة كويتية فى ستينات القرن الماضي فالمسلسل دراما اجتماعية تدور أحداثه عن اسرة مكونة من أم واب وابن وابنتين كما تعيش معهما ابنه عمهما عائشة التي تربطها علاقة حب بجاسم الابن لكن تلك العلاقة هى علاقة حب من طرف واحد حيث دائمًا ما يصدها جاسم بسبب حبه للطيفة ابنه الجيران.

مسلسل حدود الشر

أحداث الحلقات السابقة

 

شهدت الحلقات الأولى الكثير من الأحداث حيث أرادت مريم أن تسافر خارج البلاد لاستكمال دراستها ولكن رفضت والدتها نعيمه رغبتها واخبرتها أنها مصيرها للزواج ولكن قامت بتغيير رأيها بعدما تزوج أبو جاسر من امرأة أخرى فوافقت على طلب مريم كناية فى أبو جاسر الذي رفض أمر السفر

عقب طرد أبو جاسر لجاسر ابنه من المنزل ذهب جاسر للمبيت عند أحد اصدقائه ولكنه تشاجر مع شقيق صديقة وهرب من المنزل، قامت الشرطة بمطاردته إلى أن تم القاء القبض عليه بمساعدة والده وحكم عليه بالسجن 7 سنوات.

 

تقدم على شقيق احمد صديق جاسر بالزواج من لطيفة كناية فى جاسر، تمت الزيجة بمساعدة عائشة التي اقنعت لطيفة بعدم انتظار جاسر وبالفعل تمت الزيجة ولكنه اساء معامله زوجته.

 

تزوج أبو جاسر من امراة أخرى وهى ليلى وقام بتسكينها مع زوجته الأولى نعيمه التي بدأت فى مضايقة ليلى.

 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حدود الشر

 

ذهبت مريم إلى تركى ابن عمها لكى تخبره أنها لا تفكر فى الزواج فى الوقت الحالى وانها لا ترفضه لشخصه ولكنها لا تفكر فى الزواج ولكن على الرغم من ذلك فهناك تقارب بين الشخصين.

 

انجبت بدرية طفل جعل من نعيمه تثير حفيظة ليلى حيث ظلت تتباهى بعائلتها واحفادها أمام ليلى، سافر أبو جاسر واستطاعت ليلى أن تخرج للسوق وهنا اتفقت نعيمة وعائشة مع سمير لسرقة حقيبتها ولكنه لم يستطع سرقة الحقيبة واصيبت ليلى وسقطت على الارض.

 

تسرب الشك إلى قلب مريم بأن نعيمه والدتها هى السبب وراء اختفاء ليلى ولكن قامت نعيمة بانكار ذلك، على الرغم من قلق أبو جاسم على ليلى إلا أنه بدأ يتذكر ذكرياته مع نعيمة.

 

عادت لطيفة إلى بيت والدها وقد اخبرت والدتها أنه تغيرت ولم تعد لطيفة التي  تعرفها بسبب سوء معاملة زوجها لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author