مسلسل “حدود الشر” تفاصيل الحلقة الثانية

 تفاصيل مسلسل حدود الشر الحلقة الثانية، ويذكر ان هناك عدد ليس بالقليل من الأعمال الدرامية الخليجية المشاركة فى دراما رمضان هذا العام كما تتسم تلك الأعمال بأنها تتناول قضايا هامة بالنسبة للمجتمعات الخليجية والمجتمعات العربية ككل، كما يعرض هذا الموسم عدد من المسلسلات الكويتية التي تشارك فى السباق الرمضانى ومن بين تلك المسلسلات الكويتية المشاركة فى سباق رمضان 2019  هو المسلسل الكويتى حدود الشر والذي تقوم ببطولته الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، قمنا فى تقرير سابق بعرض تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر أما فى هذا التقرير فسوف نتناول بالتفصيل أحداث الحلقة الثانية وموضوع مسلسل حدود الشر وابطاله.

مسلسل حدود الشر رمضان 2019

يشارك مسلسل حدود الشر فى هذا الموسم الرمضانى وهو مسلسل كويتى يتناول حقبة زمنية قديمة، فهو يتناول حياة اسرة كويتية عادية تعيش فى ستينات القرن الماضي حيث يرصد من خلال أحداث المسلسل ومن خلال تلك الاسرة التغييرات التي حدثت فى المجتمع الكويتى.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل حدود الشر

ذكرنا فى تقرير سابق تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر، تناولت أحداث الحلقة الأولى التعريف بالاسره حيث أنها اسرة كويتية مكونة من اب وام وابنتان وابن كما تعيش معهم ابنه عمهما، تجمع قصة حب بين الابن وبين ابنه الجيران التي تبادله الحب ايضًا لكن هناك قصة حب من طرف واحد حيث تحب ابنه عمهما الابن ولكنه دائمًا ما يقوم بصدها.

ترغب الابنه فى السفر لاستكمال دراستها العليا خارج البلاد لكن امها تمنعها وتخبرها بأن البنت سوف تتزوج فى نهاية الأمر وانها لن تسمح لها بالسفر خارج البلاد وأنها لن تجد من يسمح لها بذلك لانها فتاه ولانها مريضة.

تنتهى الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر بمعرفة الاب ما يقوم به ابنه من سهر طيلة الليل خارج المنزل والنوم طيلة النهار كما أنه لا يذهب معه إلى العمل فيقوم بطرده من المنزل ليذهب إلى أحد اصدقاءه الذى لا يستطيع أن يدافع عنه أمام شقيقة الذي يسأم من وجوده معهم فى المنزل ويقوم بضربه وطرده.

أما فى أحداث الحلقة الثانية تقوم الشرطة بالبحث عن الابن بعد أن اعتدى بالضرب على صديقة كما يقوم والده بالبحث عنه إلا أن يقوم جاسم الابن بالاتصال بأمة التي تعيش فى حالة نفسية سيئة بسبب غياب ابنها وعدم معرفة طريقة، يقوم جاسم الابن بالاتصال هاتفيًا بأمة ليخبرها أنه في المنزل القديم وانه يختبئ من الشرطة التي تبحث عنه في كل مكان، تذهب والدته إليه كما تذهب ابنه عمه إليه ايضًا بسبب مشاعر الحب التي تكنها له، يعلم الاب بخروجها فينهرها على ذلك كما يقوم بنهر الأم على عدم تربيتها لابنها.

فى سياق متصل تصاب مريم الابنه بتشنجات عصبية وتسوء حالتها النفسية بسبب عدم الموافقة على استكمال دراستها بالخارج.

فريق عمل مسلسل حدود الشر

يشارك عدد كبير من نجوم الكويت فى بطولة هذا المسلسل اولهما هى الفنانة القديرة حياة الفهد، انتصار الشراح، محمد عاشور، هنادى الكندرى، احمد الجسمى، شيماء على وهبة الدرى، ميس كمر، هيا الشعيبى بالإضافة لعدد من نجوم الكويت.

مسلسل حدود الشر من تاليف محمد خالد النشمي ومن إخراج احمد دعيبس.

يمكنك أيضا قراءة More from author