فيديو إعلان مسلسل محمد ممدوح قابيل رمضان 2019 وقنوات عرضه

يبحث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى وبين القنوات الفضائية عن مسلسلات رمضان وعن ابطال كل مسلسل، بالطبع كل شخص يبحث عن نجمه المفضل ليكون هو المعيار الأول فى اختيار الجمهور للمسلسلات المفضلة والتى ستحظى بمتابعة الناس فى شهر رمضان، بين الكثير من المسلسلات التي يتم التنويه عنها والتى تم الإعلان عن الإعلان الدعائي الخاص بهم يظهر مسلسل قابيل رمضان 2019 والذي تم الإعلان عن البرومو الدعائي له حديثًا، فمن هم ابطال مسلسل قابيل ؟ وما هى قصة مسلسل قابيل ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير.

الإعلان الدعائي لمسلسل قابيل

طرحت شبكة قنوات أم بي سي الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل قابيل والذي يظهر من خلاله أن المسلسل ينتمى لفئة مسلسلات الغموض والإثارة.

نشر المنتج عبدالله أبو الفتوح عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تعليقًا على صدور الإعلان الدعائي الخاص بمسلسله قابيل حيث علق قائلًا ” بسم الله توكلنا على الله…مسلسل قابيل…أم بي سي مصر..رمضان 2019″.

 

 مسلسل قابيل

يقترب شهر رمضان ويقترب معه عرض المسلسلات واعلان القنوات عن خريطة المسلسلات الخاصة بهم، أعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرضها لمسلسل قابيل خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل قابيل من بطولة النجم محمد ممدوح، النجمة امينة خليل، النجم محمد فراج، الفنان القدير احمد كمال، الفنانة بسنت شوقى، الفنان خالد كمال، الفنان علي الطيب. المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز ومن إنتاج شركة أي بروديوسر ومن إخراج كريم الشناوى.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى حيث تدور الأحداث حول جريمة قتل فتاة يقوم المحقق فى التحقيق فى القضية لمعرفة القاتل والوصول لمكان الجثة كما يرى المحقق شبح تلك الفتاة أثناء التحقيق والعمل على القضية.

 

محمد ممدوح يجسد شخصيتين مختلفتين فى موسم رمضان 2019

 

يقدم النجم محمد ممدوح خلال الموسم الرمضانى المقبل دورين مختلفين فى عملين فالاول هو بطولة مسلسل قابيل والذي يجسد فيه دور ظابط شرطة يحقق فى جريمة قتل، أما الثانى فهو دوره فى مسلسل ولد الغلابة من بطولة احمد السقا ويقدم من خلال دوره فى مسلسل ولد الغلابة شخصية صعيدي شرير.

 

يعتبر مسلسل قابيل هو البطولة الأولى فى الدراما لمحمد ممدوح والذي يتعاون للمرة الثالثة مع امينة خليل حيث قاما بالعمل سويًا من قبل من خلال مسلسل جراند اوتيل وايضًا خلال مسلسل لا تطفئ الشمس ليمثل مسلسل قابيل تعاون جديد بينهما، يمثل مسلسل قابيل التعاون الأول الذي يجمع بين محمد ممدوح ومحمد فراج حيث لم يجتمعا سويًا في الدراما التلفزيونية من قبل باستثناء ظهور كل منهما كضيف شرف فى كل على حدى فى احد حلقات مسلسل الوصية والذي عرض رمضان الماضي 2018  وكان من بطولة احمد امين، اكرم حسنى، ريم مضطفى، بيومى فؤاد ونخبة من النجوم كضيوف شرف المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author