” صراع العروش ” ما بين استياء وترقب !!

" صراع العروش " ما بين استياء وترقب !!
” صراع العروش ” ما بين استياء وترقب !!

 

بعد أن جذب أنظار الكثير وحصد الكثير من المتابعين ، عاد من جديد المسلسل الأمريكي ” صراع العروش ” ليسجل إبهاراً جديداً في عالم التليفزيون الدولي والمحلي ، حيث أذيعت الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من ” صراع العروش” ، والتي حققت رقما قياسياً جديداً .

الحلقة الأولى من ” صراع العروش” تحقق رقماً قياسياً جديداً

وأوضحت شبكة ” إتش بي أو” الأمريكية المنتجة للمسلسل الأمريكي الحاصد للجوائز” Game of Thrones ”   في بيان لها يوم الإثنين الماضي ، أن الحلقة الأولى للموسم الأخير قد حصدت 17.4 مليون مشاهد تلفزيوني أمريكي.

عدد المشاهدات فاقت مثيلتها بالموسم السابع

كما أكدت الشركة أن الحلقة قد اجتازت عدد مشاهدات الحلقة الأخيرة من الموسم السابع ، الذي عرض في عام  2017، التي حصدت 16.9 ملايين مشاهدة.

صداها على تويتر

فقد كانت الحلقة هي الأكثر تغريداً عنها على موقع ” تويتر ” للتواصل الاجتماعي ، إذ جذبت أكثر 5 ملايين تغريدة ، وقد دارت أحداثها حول وصول “جون سنو” و”دنيرس تارجارين” ، إلى بلدة وينترفيل ، وسط العديد من الصراعات الخاصة بعائلات المسلسلات ، وقد حملت عنوان “Winterfell”.

استياء جماهيري من التسريبات

هذا وقد عبر عدد من معجبي مسلسل “صراع العروش” عن استيائهم من التسريبات الخاصة بمحتوى الموسم الثامن والأخير من السلسلة ، كما شارك متابعو المسلسل العديد من التغريدات عبر حساباتهم الرسمية على “تويتر” للمطالبة بعدم نشر أي تسريبات جديدة ، كما حذروا عددا من صفحات “السوشيال ميديا” التي قامت بتسريب العديد من التفاصيل الخاصة بالموسم الأخير.

وتجدر الإشارة ، أنه من المقرر إذاعة الحلقة الثانية يوم الأحد المقبل الموافق 21 نيسان/ أبريل الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author