تفاصيل الحلقه الاخيرة من مسلسل Game of thrones الموسم السابع

تابع أمس الكثير من عشاق مسلسل Game of thrones أولى حلقات الموسم الثامن والأخير منه، لذا وددنا أن نسترجع معكم آخر حلقات الموسم السابع من مسلسل Game of thrones في هذه المقالة التي جمعنا لكم فيها أبرز أحداث هذه الحلقة.

Game of thrones

الحلقة الأخيرة من الموسم السابع من مسلسل Game of thrones

عرضت أولى حلقات الموسم السابع من مسلسل صراع العروش للمرة الأولى في 16 يوليو عام 2017، واخر حلقة عرضت في 27 أغسطس من نفس العام.

وذلك عبر شاشة HBO القناة المنتجة للمسلسل بجميع أجزائه، التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في مختلف أنحاء العالم على مدار سنوات عرض المسلسل.

وتحمل الحلقة الأخيرة من الموسم السابع إسم “The Dragon and the Wolf” أو “التنين والذئب”، واستغرقت مدتها حوالي 79 دقيقة و43 ثواني.

شهدت هذه الحلقة حدثان كان من من المؤكد وقوعهما خلال هذا الموسم وهم سقوط الجِدار، وموت أحد تنانين دينيرس، وجاءت الحلقة على المستوى الدرامي شبيهة بالحلقة العاشرة من الموسم السادس.

مسلسل game of thrones
مسلسل game of thrones

أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم السابع من مسلسل صراع العروش

بدأت الحلقة بترقب كبير للإجتماع الذي سيجمع كلاً من دينيرس، سيرسي وجون في كينجز لاندينج، من أجل إقناع سيرسي بحقيقة ملك الليل وجيش الأموات وغيره من الخرافات التي كانت مجرد أوهام لها.

يأتي ذلك بعد المعركة الشرسة التي وقعت خلف الجِدار، حيث كلفت جون ودينيرس أحد تنانينها من أجل أحد جنود الموتى السائرون ليكن هو دليلهم إلى إقناع سيرسي بالتفاوض، والهدنة والاستعداد للحرب الكبرى.

فرأينا حشود كبيرة لجيش الأنقياء (Unsullied) خارج أسوار المدينة، وذلك من أجل الهجوم على المدينة في حالة حدوث أي مكروه لدينيرس ومن معها خلال اجتماعهم مع سيرسي.

إلا أن سيرسي ترفض الهدنة معهم، ويذهب بعد ذلك تيريون ليحاول إقناعها، وبعد ذلك تكشف سيرسي لشقيقها جايمي حقيقة كذبها سابقاً بشأن الذهب الذي كانت تملكه.

حيث كشفت أنها كانت تملك من الذهب ما يكفي لتمويل جيش المرتزقة في قارة ايسوس، كما أن يورين أبحر ليحاول إحضارهم.

في حين يرفض جايمي ذلك، ويقرر الإنضمام إلى صف أخيه في الشمال، ثم يقع كلاً من جون سنو ودنيرس في علاقة، بينما يكسب ثيون احترام جيشه مجدداً في دراغونستون.

ثم يقرر الذهاب إلى أخته يارا في محاولة منه لإنقاذها، بينما يناقش اللورد بايلش سانزا بخصوص محاولة شقيقتها قتلها سابقاً وذلك في وينترفيل.

فتقوم بدعوة شقيقتها لمحاكمة عاجلة ط، ثم يظهر بعد ذلك أن هذه المحاكم هي محاكمة اللورد باليش بنفسه، حيث تم إدانته بخيانة آل ستارك، لتقوم سانزب بالأمر بذبحه .

ثم يصل سام إلى وينترفيل لمقابلة بران والتحدث معه بشأن نسب جون سنو، ويدركا بعد ذلك أن ريغار تارغاريان وليانا ستارك قاموا بتثبيت زواجهم بالسر.

بعد ذلك يكتشف أن إسم جون سنو الحقيقي هو إيجون تارغاريان، وأنه هو الوريث الشرعي للعرش، ويبدأ جيش الأموات بالقلعة الشرقية تحت قيادة ملك الليل في تدمير الجدار من خلال التنين الميت،وبعدها يزحفون إلى الجنوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author