فيديو صابرين بورشيد توجه رسالة لجمهورها بعد إصابتها بالسرطان

أثار خبر مرض صابرين بورشيد الممثلة والإعلامية البحرينية قلق محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد أن كشف احمد البورشيد مرض صابرين بورشيد.

صابرين بورشيد
الإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد

مرض صابرين بورشيد وإصابتها بالسرطان

بعد ان أعلن السيد أحمد بورشيد والد الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام خبر مرض ابنته وإصابتها بالسرطان.

سادت حالة من القلق والتوتر النفسي بين جميع محبي ومتابعي النجمة البحرينية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذين حاولوا تكثيف الدعاء لها بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

حتى خرجت الإعلامية البحرينية المعروفة مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام من داخل المستشفى لتطمئن جميع محبيها على وضعها الصحي الحالي.

حيث ظهرت صابرين وهي على السرير بملابس التعقيم داخل أحد المستشفيات وتقول “هاي.. حبيت أطمنكم علي.. الحمدلله أنا بخير وفي نعمة..وبس”.

ليتفاعل معها عدد كبير متابعيها عبر انستغرام داعين الله لها أن يعافيها من مرضها، ويرزقها بالصحة والعافية، ويشفيها شفاءً عاجلاً.

صابرين بورشيد

تفاصيل مرض صابرين بورشيد

فوجئ الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالاستاذ أحمد البورشيد يعلن عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام ولإحدى الصحف البحرينية خبر مرض ابنته الإعلامية صابرين بورشيد.

حيث كشف والد الممثلة صابرين بورشيد أن ابنته مصابة بثلاثة أورام في الدماغ بالجهة اليسرى وتحتاج إلى علاج سريع وعاجل للغاية.

فقال أحمد البورشيد: “فجأة لاحظت على ابنتي انها كثيرة النوم ولا تتذكر أحدا من اصدقائها ولا تعرفهم الا انا وامها، سافرت إلى الكويت حيث تستقر وعدت بها إلى البحرين”.

ثم أضاف”وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروني بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنتي تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار”.

النجوم يدعون للفنانة صابرين بورشيد بالشفاء
النجوم يدعون للفنانة صابرين بورشيد بالشفاء العاجل

هذا وتتلقى الفنانة البحرينية صابرين بورشيد العلاج بالوقت الحالي داخل جناح 23 بالدور الثاني داخل المستشفى العسكري.

جدير بالذكر أن أحمد البورشيد ناشد جلالة الملك أن يأمر بخضوع ابنته لعلاج سريع خاصة وأن حالتها خطرة وتتطلب عملية جراحية عاجلة في الرأس، كما طالب جميع زملائها بالوسط الفني بمساعدته وتمنى الشفاء العاجل لها.

وبالفعل استجابت وزارة الصحة البحرينية إلى مناشدة أحمد بورشيد وأعلنت علاج صابرين على نفقة الدولة، وإعلانها مباشرتها الفورية لإجراءات نقلها إلى الخارج لتلقّي العلاج.

وأصدرت وزارة الصحة البحرينية بيان أعلنت فيه قائلة: “بمتابعة من مكتب صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر قامت وزارة الصحة بالعمل على استكمال إجراءات نقل المريضة صابرين البورشيد للخارج لتلقّي العلاج اللازم بعد متابعة الحالة مع الطبيب المعالج”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author