صور عمرو سعد يكشف سر خطير عن مايك تايسون

صور عمرو سعد مع النجم العالمي مايك تايسون من داخل كواليس فيلمه الجديد حملة فرعون، حيث جاءت صور عمرو سعد لتوثيق آخر يوم تصوير للنجم العالمي مع فريق العمل.

عمرو سعد مع مايك تايسون

صور عمرو سعد ومايك تايسون من آخر يوم تصوير

عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام نشر النجم المصري عمرو سعد أحدث صور له مع النجم العالمي مايك تايسون.

وذلك من كواليس آخر يوم تصوير للنجم العالمي مع فريق عمل فيلم حملة فرعون للنجم عمرو سعد، الذي كتب قائلاً:

“كان شخص طيب وأسعدني وجودة في مصر ومعانا في الفيلم، وفي آخر يوم له في التصوير معرفش ليه قررت أخلع سلسلة الفيلم دي وأهديها له”.

ثم أضاف قائلًا: ولما قولت له دي مكتوب عليها قرأن، كان رد فعل مدهش لأنه دمّع واتأثر، وكان قي منتهى السعادة وبقية الحكاية هاحكيها بعدين …،#مايك_تايسون #عمرو_سعد #حملة_فرعون #بتعرف_تعد_لحد_كام”.

منشور عمرو سعد

صور عمرو سعد وهذه القصة التي رواها كشفت جانب إنساني مختلف للنجمين، خاصة نجم الملاكمة العالمي مايك تايسون الذي تأثر بشدة من موقف عمرو معه.

عمرو سعد

آخر أخبار فيلم حملة فرعون

فيلم حملة فرعون هو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق مع الحركة، وهو مأخوذ عن قصة الساموراي السبعة، والتي تم تنفيذها سابقاً في فيلم مصري قديم وهو شمس الزناتي للنجم عادل إمام.

حملة فرعون

الفيلم يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، والنجمة روبي، ونجم مسرح مصر حمدي المرغني، والنجم الكوميدي محمد لطفي، والنجم محمود عبد المغني، والنجم الشاب رامز أمير.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من النجوم العالميين مثل الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، والنجم ڤان دام، وبطل الملاكمة المصري كرم جابر، واللبنانية قمر، وغيرهم.

مايك تايسون

الفيلم من إنتاج شركة السبكي للمنتج محمد السبكي في أول تعاون له مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف كريم حسن بشير.

جدير بالذكر أن الفيلم تم تصوير جزء كبير منه، وجاري الإنتهاء منه استعداداً لطرحه في موسم عيد الفطر المبارك.

زواج الفنانة سمية الخشاب من أحمد سعد

موقف عمرو سعد من طلاق شقيقه أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد أن شغل خبر طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد مواقع التواصل الإجتماعي، كان يتطلع البعض لمعرفة موقف شقيقه النجم عمرو سعد.

لم يعلن عمرو سعد موقفه من طلاق أخيه بشكل معلن وولضح، ولكنه اكتفى بعمل إعجاب على منشور أخيه احمد سعد الذي أعلن فيه خبر الطلاق.

الامر الذي اعتبره البعض موافقة ضمنية منه على موقف أخيه المفاجئ، وأرجعوا الأمر إلى أن عمرو لم يكن يرغب في اتمام هذه الزيجة من البداية، وذلك لفرق العمر الكبير بينهما.

حيث أن سمية تكبر شقيقه أحمد بحوالي 10 سنوات، وكانت متزوجة سابقاً أربع زيجات، ولكنه لم يستطع أن يقف أمام رغبة أخيه وقتها، وكأنها يتوقع أن ذلك سيحدث مع الوقت.

وجاء خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد بشكل مفاجئ لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، فلم يكن الامر متوقع، بالأخص مع اعلان الثنائي عن حبهما الكبير طوال الوقت على مواقع التواصل الإجتماعي وفي اللقاءات العامة.

حيث أعلن احمد سعد خبر طلاقه من سمية الخشاب في صباح الساعات الأولى للخميس قبل الماضي عبر حسابه على موقع فيسبوك.

ثم اعلنت سمية بعد ذلك انها لم تطلق ولكنها رفعت دعوى قضائية ضد زوجها للتطليق للضرر، وذلك لغيرته من نجاحها وتألقها.