سكودا تكشف عن سيارة مميزة ستكتسح سوق السيارات الكهربائية !

سكودا تكشف عن سيارة مميزة ستكتسح سوق السيارات الكهربائية !
سكودا تكشف عن سيارة مميزة ستكتسح سوق السيارات الكهربائية !

 

كشفت شركة ” سكودا ” عن طرحها سيارة “Vision iV” الكروس أوفر الكهربائية ، التي تأمل من خلالها في اكتساح سوق السيارات الكهربائية ، والتي تعد الشركة بأن السيارة ستبهر المستخدمين.

سكودا تطلق سيارة كروس كهربائية مميزة

وتتميز سيارة سكودا الكهربائية الجديدة بالمظهر الخارجي الذي يجعلها تبدو كمركبة من أفلام المستقبل ، ويبرز معالمه الأنيقة الشبك الأمامي المضيء ، والمصابيح الضيقة بتقنيات LED، والفتحات الهوائية الكبيرة ، وتداخل اللون الأساسي مع عناصر الكروم.

السيارة الجديدة من الداخل

أما بالنسبة للسيارة من الداخل ، فجاءت هذه السيارة بمقاعد رياضية ، ولوحة قيادة مزودة بشاشتين كبيرتين ، ولوحة إلكترونية تعمل باللمس بين المقاعد الأمامية.

السيارة الجديدة مزودة بأحدث التقنيات

وتجدر الإشارة ، أن المركبة الجديدة زودت بأحدث التقنيات ، كالكاميرات التي توفر للسائق رؤية محيطها بالكامل ، وكاميرات للرؤية الليلية ، وأنظمة الملاحة وتحديد المواقع ، وأنظمة للركن الأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى أنظمة تنبيه للسائق لتجنب الأجسام المختلفة على الطرقات ، ونظام فرملة ذاتية لمنع الحوادث.

هذا وستزود المركبة بمحركين كهربائيين بعزم 300 حصان ، يتوزعان على محوري العجلات الأمامي والخلفي ، ونظام دفع رباعي، وبطارية تكفيها لقطع مسافة 500 كلم بالشحنة الواحدة ، كما سيكون بإمكانها زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 5.9 ثانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author