فيديو نسرين طافش بالحجاب وتشعر بالطمأنينة

 

صورة نسرين طافش بالحجاب أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة، وقد انتشرت صورة نسرين طافش بالحجاب على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تسائل الجمهور عن سر تلك الصورة، التي نشرتها الفنانة بنفسها عبر حسابها الشخصي على موقع “فايسبوك”، ليتضح أن الفنانة السورية نسرين طافش في مقام “المتصوف الأكبر محيي الدين بن عربي”.

 

نسرين طافش بالحجاب
نسرين طافش بالحجاب

 

شاركت النجمة نسرين طافش مقطع فيديو قامت بتصويره بنفسها، من مقام “المتصوف الأكبر محيي الدين بن عربي”، بالإضافة إلى  حيث أطلت وهي ترتدي غطاء للرأس.

ظهرت نسرين في الفيديو مع إحدى صديقاتها، حيث علقت على الفيديو: “جمعة مباركة…محبة وسلام من جامع الشيخ محيي الدين بن عربي بدمشق”، كما عبرت عن سعادتها وإعجابها بروعة المكان وجماله، حيث قالت: “إن المكان يعطي طاقة من السكينة والطمأنينة”.

 

جمعة مباركة .. محبة و سلام من جامع الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي بدمشق .. على بساطة المكان الا انو فيه نور و سكينة ❤#مقامات_العشق 🌹

Posted by Nesreen Tafesh on Friday, February 22, 2019

 

تأثرت الفنانة السورية بالأجواء الروحانية، وهو ما منحها شعور نفسي مريح، حيث قالت “إن الجميع هنا يدعون ويصلون ويبتهلون لله”، كما حاولت إظهار بعض التفاصيل البسيطة داخل المكان.

 

كُل نورٍ لا يُزيلُ ظُلمة .. لا يُعوَّل عَلَيه ❤#محي_الدين_ابن_عربي 🌹

Posted by Nesreen Tafesh on Saturday, February 23, 2019

 

يذكر أن نسرين طافش تواصل تصوير المسلسل السوري “مقامات العشق”، الذي شاركت في بطولته مع مجموعة من النجوم، منهم الممثل اللبناني يوسف الخال والممثلون السوريون مصطفى الخاني ولجين إسماعيل وقمر خلف ونادين خوري، وتدور أحداثه حول حياة المتصوف الكبير محيي الدين بن عرابي، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author