سباق لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط بالتعاون مع oppo

 

سباق لامبورغيني بالتعاون مع oppo لإطلاق لامبورغيني سوبر تروفيو

بمناسبة انطلاق سباق “لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط” خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة على مسار حلبة “دبي أوتودروم”، تقدم OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، لعشاق هواتفها في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة مشاهدة السباق عن كثب.

وكانت سلسلة سباقات الشرق الأوسط قد انطلقت في عام 2017، وتقام بالتزامن مع ثلاث سباقات قارية طويلة في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

ويعد هذا أول موسم لسباقات “لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط” منذ أعلنت لامبورغيني وOPPO عن عقد شراكة عالمية تغطي طيفاً من نشاطات العلامة التجارية ومنتجاتها المبتكرة.

شملت الاتفاقية إطلاق هاتف OPPO Find X Automobili Lamborghini Edition في عام 2018، كأول هاتف يقدّم تقنية الشحن السريعSuperVOOC التي تتيح شحن بطارية الهاتف بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط، لتكون بذلك التقنية الأسرع من نوعها في هاتف ذكي على الإطلاق في العالم.

وستتجلى هذه الشراكة مجدداً على أرض الواقع خلال سباقات “لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط“، إذ تدعو OPPOعشاق السباقات والشركاء ونخبة من المشاهير من المنطقة للاستمتاع بمشاهدة السرعة الفائقة خلال مسابقة “لامبورغيني سوبر تروفيو” مباشرة على الحلبة.

وستبدأ السباقات على حلبة “دبي أوتودروم” يومي 15 و16 فبراير لتنتقل إلى جزيرة ياس في أبوظبي على مدار الأيام الممتدة من 21 حتى 23 فبراير.

للمرة الأولى، سيتأهل الفائزون للمنافسة في النهائيات العالمية التي ستستضيفها مدينة خيريز دي لا فرونتيرا الإسبانية من 24 إلى 27 أكتوبر، تتويجاً للموسم الرياضي في سانت أغاتا بولونييزي.

ويمكن لعشاق سباقات السرعة في دولة الإمارات العربية المتحدة حضور السباقين مجاناً.

كلمة رئيس شركة oppo الشرق الأوسط

وفي هذا السياق، قال أندي  شي، رئيسOPPO الشرق الأوسط وإفريقيا: “تتقاسمOPPO ولامبورغيني اليوم ذات القيم المؤسسية الجوهرية مثل السعي الحثيث للإتقان الكامل في تصميم المنتجات وتجربة المستخدمين.

وسيشهد متابعو سباقات ’لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط2019‘ تجسيد هذه القيم على أرض الحلبة، ويسعدنا أن نقدم سوياً هذه التجربة الفريدة لعشاق هواتف OPPO”.

لطالما كانت لامبورغيني عنصراً رئيسياً في تطور قطاع السيارات وأصبحت أيقونة بارزة في عالم السيارات على مستوى العالم. وتمثّل لامبورغيني أيضاً خياراً مثالياً لشركة OPPOفي إطار الشراكة التي جمعتهما منذ شهر يونيو في عام 2018.

والتي أثمرت عن إطلاق هاتف OPPO Find X Automobili Lamborghini Editionالذي تم طرحه في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر سبتمبر من ذات العام. 

وقد ألهمت تقنية الشحن السريعSuperVOOC هذه الشراكة بين الجانبين، إذ توفر كفاءة وقوة أعلى في شحن الهاتف، الأمر الذي يضفي مزيداً من الأمان في استخدام هواتف OPPO أثناء الشحن.

كما يوفر سرعة فائقة في شحن الهاتف، وتم استخدام هذه التنقية في أكثر من 100 مليون هاتف ذكي في العالم حتى اليوم.

وستواصل OPPO هذا العام تطوير خطوط منتجاتها لتقدّم سلاسل هواتف أكثر تطوراً للمستخدمين الشباب في المنطقة.

ودعماً لهذه التوجهات، أطلقت الشركة مؤخراً ثاني مقراتها الإقليمية في دبي كمركز جديد لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author