بالفيديو.. الفأر الطباخ يتسلل إلى هذا المطعم !

بالفيديو.. الفأر الطباخ يتسلل إلى هذا المطعم !
بالفيديو.. الفأر الطباخ يتسلل إلى هذا المطعم !

 

أثار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، دهشة واستغراب النشطاء ، حيث ظهر خلاله فأر كبير يمشي على حافة رف علوي لمطبخ بأحد المطاعم الأسترالية.

تصوير لحظة تسلل الفأر الطباخ إلى مطعم أسترالي

وهرع المصور الذي سجل الفيديو لإخبار أحد الموظفين بالمطعم عن وجود زائر غير مرغوب فيه داخل المطبخ ، حيث استغل الفأر فرصة إغلاق المطعم ذلك اليوم ، للتسلل والبحث عن الطعام.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يسخروا من الفأر المتسلل للمطعم

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ، واستغلوا تلك الفرصة للمزاح والسخرية من ذلك الأمر معلقين ” ربما يكون هذا الفأر هو النجم السري للمطبخ ” ، في إشارة إلى الفأر الشهير في فيلم الأنيميشن الأمريكي ” الفأر الطباخ ” Ratatouille.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المطعم استدعى على الفور أخصائي مكافحة الآفات ، بمجرد إخطارهم بهذا الأمر ، ذلك لفحص وتطهير المبنى كأولوية ، كما أكد على ذلك بيان أصدره مدير المطعم.

أحداث فيلم الفأر الطباخ

والجدير بالذكر ، أن أحداث فيلم “الفأر الطباخ” Ratatouille  يدور حول فأر صغير يجيد الطهي، ويحلم بأن يكون طباخا ماهرا، فيذهب إلى باريس ليستقر في مطعم فاخر.

هناك يساعده شاب لتحقيق حلمه ، ذلك من خلال إعطاء فرصة للفأر بإثبات مهاراته في الطبخ ، ويتمكن الفار في التحكم بالشاب عن طريق تحريك خصل شعره بحركات معينة ، مما يجعله طباخا ماهرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author