بالفيديو.. برلمانية عربية تطلق النار في الهواء احتفالًا بالعام الجديد

بالفيديو.. برلمانية عربية تطلق النار في الهواء احتفالًا بالعام الجديد
بالفيديو.. برلمانية عربية تطلق النار في الهواء احتفالًا بالعام الجديد

أشعلت نائبة برلمانية عربية مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أثارت غضب الأهالي بعد إطلاقها النار بمسدس ، احتفالاً منها ببداية العام الميلادي الجديد.

برلمانية عربية تطلق النار في الهواء

وظهرت النائبة العراقية وحدة الجميلي ، في مقطع فيديو وهي تطلق عيارين ناريين ، رغم إعلان وزارة الصحة عن سقوط ضحايا ، بسبب العيارات النارية التي أطلقها مواطنون احتفالاً بأعياد الميلاد.

النائبة العراقية تضطر إلى تقديم الإعتذار

ومن جانبها ، اضطرت الجميلي إلى تقديم اعتذار ، قائلة: ” استميحكم عذراً ، أنا امرأة عشائرية ، وكان عندي زفاف لابنٍ عزيز علينا في الرمادي وفي منطقة ريفية وكان الرصاص خلب فارغة”.

خبير قانوني يؤكد على معاقبة القانون العراقي للنائبة

وفي سياق متصل ، أكد خبير قانوني أن ظهور نائبة من خلال فيديو ترمي بمسدس بالهواء جريمة يعاقب عليها القانون وفق المادة 30 من قانون العقوبات العراقي.

والجدير بالذكر ، أن المادة 30 عرّفت الشروع بالقتل كونها ” البدء بتنفيذ فعل بقصد ارتكاب جناية أو جنحة ، إذا أوقف أو خاب أثره لأسباب لا دخل لإرادة الفاعل فيها ” .

النائبة وحدة الجميلي تشارك في احتفالات رأس السنة في بغداد بأطلاق العيارات النارية العشوائية في الهواءمع العرض ان وزارة الصحة اعلنت عن عدد من الاصابات و الوفيات داخل العاصمة بسبب هذه العيارات الحية نُطالب رئيس الوزراء باعتقالها فوراً و تطبيق القانون#الخوة_النظيفة

Posted by ‎الخوة النظيفة‎ on Tuesday, January 1, 2019