بالفيديو.. سقوط مقدم برامج تلفزيونية لسرقته 38 شقة عقارية

بالفيديو.. سقوط مقدم برامج تلفزيونية لسرقته 38 شقة عقارية
بالفيديو.. سقوط مقدم برامج تلفزيونية لسرقته 38 شقة عقارية

تمكنت وزارة الداخلية المصرية من القبض على مقدم برامج بإحدى الفضائيات بالإسكندرية ، نتيجة لتورطه في سرقة المساكن والشركات ، وذلك خلال واقعة غريبة من نوعها.

القبض على مقدم برامج تلفزيونية لسرقته 38 شقة

ومن جانبها ، أوضحت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي أن معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة بالإسكندرية كشفت قيام مصطفى (28 عاماً) ، وسبق عمله كمقدم برامج بإحدى القنوات الفضائية ، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة المساكن والشركات بأسلوب المفتاح المصطنع.

اعتراف المتهم بكافة حوادث السرقة التي ارتكبها

وأكدت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ، تم ضبطه وبحوزته سلاح ناري ومجموعة من المفاتيح مختلفة الأحجام ، مشيرة إلى أنه وبمواجهته اعترف بارتكاب 38 حادث سرقة.

كما اعترف المتهم بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نفسه ، فيما استخدم المفاتيح في نشاطه الإجرامي ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المتهم يرشد عن أماكن بعض المسروقات

هذا وأشارت الوزارة أن المتهم أرشد عن بعض المسروقات ، ومنها مبلغ 30 ألف جنيه ، و 10 أجهزة كمبيوتر محمولة ، وشاشة عرض ، وسوار ذهب ، وساعة يد ، وخزينة حديدية ، معترفاً أنه أنفق باقي متحصلات جرائمه على متطلباته الشخصية.

يمكنك أيضا قراءة More from author