انتحار جماعي لأربعة أصدقاء بالقفز أمام قطار مسرع

انتحار جماعي لأربعة أصدقاء بالقفز أمام قطار مسرع
انتحار جماعي لأربعة أصدقاء بالقفز أمام قطار مسرع

خلال عملية انتحار جماعي ، لقي أربعة أصدقاء مصرعهم ، بعدما قفزوا أمام قطار، اليوم الخميس ، وذلك خوفا منهم على عدم إيجاد فرص العمل المناسبة لهم ، وذلك وفقاً لما أعلنته الشرطة.

انتحار جماعي لأربعة أصدقاء في الهند

قُتل أربعة أصدقاء في شمال الهند ، في خطوة قال شهود إنها عملية انتحار ؛ بسبب القلق على فرص إيجادهم عملًا، ومات ثلاثة منهم على الفور في راجاستان ، في حين توفيّ الرابع متأثرًا بجروحه في المستشفى.

سبب انتحار الأصدقاء الأربعة

وأفادت الشرطة المحلية ووكالة فرانس برس ، وفقاً لشهود عيّان ، إن الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 عامًا ، كانوا قلقين على فرص إيجادهم عملًا والامتحانات المقبلة ، وهم رموا بأنفسهم أمام القطار على سكّة الحديد في ألوار.

ومن جهته ، صرّح مسئول في شرطة راجاستان أن “التحقيق سيكشف الأسباب الحقيقية للانتحار ، وقال شاهد عيّان إن الشبان كانوا قلقين بشأن آفاق العمل ، حيث تنتشر البطالة على نطاق واسع في ولاية راجاستان الصحراوية التي تضمّ 70 مليون نسمة تقريبًا ، وتنظّم فيها الشهر المقبل انتخابات محلية.

الانتحار أزمة حقيقية تواجه الهند

هذا وتعدّ الهند ثالث أكبر اقتصاد في آسيا ، غير أن القلق يتنامى بشأن فرص العمل فيها ، لا سيما للشباب ، كما يشكّل الانتحار مشكلة كبيرة في هذا البلد الذي يضمّ 1,25 مليار نسمة ، حيث تسجّل الهند أحد أعلى معدّلات الانتحار في العالم ، وقد طالت هذه الظاهرة 9 آلاف طالب في العام 2015.

يمكنك أيضا قراءة More from author