بالصور.. موجة سخرية واسعة من فنانات شهيرات بسبب رونالدينيو

بالصور.. موجة سخرية واسعة من فنانات شهيرات بسبب رونالدينيو
بالصور.. موجة سخرية واسعة من فنانات شهيرات بسبب رونالدينيو

نشرت عدد من الفنانات المصريات والعربيات ، صور تجمعهن مع اللاعب البرازيلي رونالدينيو ، مما أثار انتقاد لاذع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أطلقوا  موجة من السخرية ، على تلك الفنانات.

انتقادات لاذعة على فنانات شهيرات بسبب رونالدينيو

وشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، هذا الهجوم اللاذع ، حيث لم تكن المشكلة في مجرد التقاط الصورة ، بحسب المتابعين ، بل في الظروف التي أحاطت بها ، حيث التقطت الفنانات الشهيرات الصور مع اللاعب من مقعد الطائرة المتجهة للمغرب ذاته ، للمشاركة في احتفالات “ذكرى المسيرة الخضراء”.

ونشرت نجمات مثل غادة عبدالرازق وروجينا وشذى حسون وغيرهن صورهن مع اللاعب البرازيلي على موقع  “انستغرام ” في أوقات متقاربة ، ما عرَّضهن لسخرية واسعة من قبل المتابعين.

View this post on Instagram

The legend Ronaldinho ❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

روبي تشارك جمهورها بصورة مع رونالدينيو

كما أن الفنانة روبي التي انقطعت عن مشاركة الصور والفيديوهات لما يقارب من عام ، عادت مجددًا بنشر صورتها مع اللاعب البرازيلي عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام” ، وعلّقت عليها: “نحو المسيرة الخضراء بالمغرب”.

هذا وشارك عدد كبير من المشاهير العرب ونجوم كرة القدم، باحتفالات ذكرى المسيرة الخضراء الثلاثاء في مدينة العيون المغربية ، وهي تظاهرة في عام 1975 لاستعادة إقليم الصحراء الغربية من إسبانيا بعد احتلالها الإقليم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author