احدث مجموعة مكياج من LANCÔME شتاء 2019

تم الإفصاح عن منتجات جديدة مكياج LANCÔME للشتاء ليناسب خروجاتك ونزهاتك المختلفة، وتحتوي قائمة مكياج LANCÔME على مجموعة مختلفة من المستحضرات الرائعة.

مكياج  LANCÔME للشتاء

TEINT IDOLE ULTRA WEAR
LIFEPROOF

TEINT IDOLE ULTRA WEAR – مستحضر يلبّي احتياجات النساء أكثر من أيّ وقت مضى
ماذا لو جمعنا بين المكياج والقوّة؟ سنحصل طبعاً على الفاونديشن السائل Teint Idole Ultra Wear الذي أصبح الحليف اليومي لملايين النساء حول العالم كونه يُعزّز ثقتهنّ بأنفسهن كما لم يعهدنه من قبل! فهو يسمح لهنّ بعيش كلّ لحظة إلى أقصى الحدود والتعبير عن كلّ جانب من شخصيّتهن، عبر تجسيد شعار قوي ومعبّر: المكياج قوّتي!
مع تركيبة تتميّز بلونها الاحترافي للغاية، ثباتها لفترة طويلة جدّاً وتغطيتها الفائقة، يبقى هذا المستحضر على حاله طيلة اليوم لتتمتّعي ببشرة خالية تماماً من الشوائب، كما تتمنّينه بالتحديد. وهذا ليس كلّ شيء! ففي سعيها الدائم لتوفير بشرة مثالية، تصغي Lancôme إلى ما تحتاج إليه النساء أكثر من أيّ وقت مضى، وتقدّم الآن لهنّ نظام Teint Idole Ultra Wear Lifeproof.
الفكرة خلف هذا المستحضر؟ تحسين نتائج المكياج التي يتمّ الحصول عليها مع Teint Idole Ultra Wear عبر تعزيز أدائه. فسواء أكان الأمر يتعلّق بتحضير البشرة عبر ترطيبها، تحسين نتائج المكياج بامتياز عبر إخفاء الشوائب، إطفاء لمعان البشرة، أو تثبيت الإطلالة، تعتبر هذه الأدوات الجديدة ضرورية لتمكين مكياجك من مقاومة التحديات اليومية التي يواجهها.

TEINT IDOLE ULTRA WEAR LIFEPROOF يلبّي احتياجاتك على اختلافها
استناداً إلى خبرته في تجميل مظهر البشرة، يقدّم لك Teint Idole Ultra Wear Lifeproof أربعة مستحضرات فائقة الفعالية! إنّها معزّزات حقيقية للجمال، تساعد على إبراز وتحسين سمات الفاونديشن السائل Teint Idole Ultra Wear Lifeproof – ما يجعلها أفضل حليف لك لتغطيتك اليومية.
هل لدى بشرتك الاستعداد لأن تصاب بالجفاف؟
إن كان الأمر كذلك، Prep & Matte هو المستحضر المثالي لك! تقدّم Lancôme لأنواع البشرة التي لديها الاستعداد لتصاب بالجفاف برايمر فاونديشن يزيل اللمعان ويمنح بشرتك الانتعاش. عبر تطبيقه تحت الفاونديشن السائل Teint Idole Ultra Wear Lifeproof، يوفّر للبشرة ترطيباً يدوم اليوم بطوله بينما يقلّص أيضاً مظهر المسامات ويقلّل اللمعان. لكن هذا ليس كلّ شيء – فتركيبة Prep & Matte الخفيفة، تمنح شعوراً رائعاً بينما تعزّز فوائد الفاونديشن السائل Teint Idole Ultra Wear Lifeproof عبر تحسين ملمسه وثباته يومياً سواء استعملته للمساعدة على ترطيب بشرتك بعد التعرّض للشمس أو لتجنّب إصابتها بالجفاف خلال الطقس البارد، يمكنك تطبيق Prep & Matte على مدار السنة لإطلالة خالية دوماً من الشوائب.

هل تحتاجين إلى تأثير فوتوشوب فوري؟
Blur & Go Stick هو إذاً أفضل حليف لك لتعزيز مكياجك أثناء التنقّل. يمكنك استخدامه متى أردت خلال اليوم لتعزّزي إطلالتك أينما كنت. كيف يعمل؟ يحتوي هذا المستحضر على جزيئات عاكسة للضوء لإخفاء الشوائب بتمريرة واحدة فقط. فبفضل تغطيته الشاملة الخفية، يقلّص مظهر الخطوط والشوائب الصغيرة على البشرة – كلّ ذلك بدون استخدام أيّ لون، أو التأثير على مكياجك. لدى تطبيقه، ستشعرين بخفّته الفائقة وقوامه المزيل للّمعان، الذي يمنح ملمساً لا يُلحظ تقريباً. معه، كوني على ثقة أنّك ستحصلين على تأثير الفوتوشوب يومياً لتصحيح مكياجك قبل الخروج في موعد، أو لتعزيز مظهر بشرتك بعد صفّ يوغا… Blur & Go Stick هو ما تحتاجين إليه عندما تكونين على عجلة من أمرك.

هل تعانين من فرط لمعان بشرتك؟
سواء كنت تريدين إخفاء فائض الزهم أو بكلّ بساطة إزالة لمعان بشرتك، بودرة Long Time No Shine Setting Powder هي مستحضر التجميل الضروري لك. فلدى تطبيقها فوق الفاونديشن السائل Teint Idole Ultra Wear، تحسّن تركيبته المريحة وغير الملحوظة أيّ مظهر عبر إزالة اللمعان من دون ترك أيّ أثر أبيض أو تغطية إضافية. تتوفّر في لونين شاملين – واحد شفّاف للبشرة الفاتحة إلى المتوسّطة وواحد داكن للبشرة الداكنة، لتعزّز ثبات الفاونديشن مع المحافظة على لونه طوال اليوم.
يومياً: تغطية خفيّة لـ Long Time No Shine Setting Powder ستبقي بشرتك خالية من اللمعان مهما كان الأمر، حتّى في الحرّ الشديد أو بعد التمارين الرياضية.

هل تبحثين عن حلّ يجعل مكياجك يدوم لفترة طويلة جدّاً؟
Lancôme تقدّم لك Fix It Forget It Setting Mist، بخاخ التثبيت الذي يبقي المكياج على حاله طيلة 24 ساعة. إنّه مصمّم ليناسب احتياجات النساء بشكل مثالي، مع تركيبته الشفافة غير اللزجة والرقيقة التي تحمي البشرة بفضل حاجزها المضاد للتلوث. عبر رشّه بعد تطبيق المكياج، لا يقدّم هذا المستحضر حماية طويلة الأمد فحسب بل يعتني بالبشرة أيضاً طيلة اليوم بفضل مكوّناته المفيدة والخصائص المضادّة للتلوث للفيتامين سي، والمورينغا وحمض الهيالورونيك.
يومياً: أفضل رفيق لك في الأيّام التي لا وقت لديك في التفكير بمكياجك. فمع Fix It Forget It Setting Mist ستضعين مكياجك صباحاً وتنسين أمره تماماً خلال اليوم!

عندما تعتمد تايلور هيل نظام “LIFEPROOF” للعناية بالجمال
بما أنّها امرأة تتنقّل بين جلسة تصوير وأخرى، وغالباً ما تطرأ عليها رحلة تلو الأخرى، تحتاج تايلور هيل أن تكون متأكّدة من أنّ بشرتها ومكياجها مثاليين في كافّة الأوقات. هنا، تُصوّر بشرتها المتجانسة والمشرقة ونظرتها الآسرة بعدسة المصوّرين ميرت ألاس وماركوس بيغوت. مع تغطية ممتازة، ثبات طويل، وحماية من التلوّث، تصبح جاهزة لمواجهة أيّ شيء.

يمكنك أيضا قراءة More from author