فيديو حليمة بولند تتعرض لحادث سير

انتشر خبر تعرض حليمة بولند لحادث سير وطلبها الاستغاثه حيث كانت تقود السيارة وانفجر اطار سيارتها فجأة ، وبسبب تعرض حليمة بولند لحادث سير قامت بنشر فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وهي مصدومة من هذا الانفجار المفاجئ.

الاعلامية حليمة بولند

وقد كان هذا الانفجار بإطار السيارة كان سيتسبب في اختلال عجلة القيادة منها ولكنها أوقفت السيارة على الفور وطلبت المساعدة من أحد المارة، ثم اعربت عن ذهولها الشديد لدى رؤيتها ما حدث للإطار قائله :”الله يستر”.

بعد هذا الحادث قام أحد الشبان بمحاولة مساعدتها لإصلاح الإطار حتى تستطيع التوجه إلى المكان التي كانت تريد الذهاب إليها، ثم شكرت الشرطي على وجوده ومساعدته لها في مشكلتها.

حليمة بولند أعلنت في الايام القليلة الماضية أنها ستعود مرة أخرى إلى والد ابنتيها بعد مرور فترة ليست بالكبيرة على طلاقها من المحامي عبد الرازق العنزي الذي تزوجته لفترة قصيرة للغاية.

جدير بالذكر أن حليمة كانت قد سافرت مؤخرًا للأراضي المقدسة حتى تؤدي مناسك العمرة مع ابنتيها ماريا وكاميليا، وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور لابنيتها وهما مرتديتان عباءة وحجاب أمام الكعبه على حسابها الشخصي بموقع الانستقرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author