بالصور.. كلب ينهش جسد رضيعة حتى الموت أمام أمها في فناء المنزل

بالصور.. كلب ينهش جسد رضيعة حتى الموت أمام أمها في فناء المنزل
بالصور.. كلب ينهش جسد رضيعة حتى الموت أمام أمها في فناء المنزل

خلال واقعة أليمة ، تشرس فيها كلب من فصيلة البيتبول ، على رضيعة مربيته ، حيث أنقض عليها ، ونهش طفلتها حتى الموت في الفناء الأمامي من منزل الأم ، وما كان على الأم ، إلا أن استنجدت بالشرطة ، ولكن بعد فوات الآوان.

كلب يهجم على طفلة رضيعة في فناء المنزل

وتشير السلطات الأمريكية إن الطفلة كانت تلعب بفناء المنزل مع والدتها ، عندما بدأ الحيوان الأليف البالغ من العمر ست سنوات في الهجوم على الطفلة ، ونهشها حتى الموت أمام أمها ، وذلك وفقاً لصحيفة “ميرور”.

وفاة الطفلة متأثرة بجراح الحادث الأليم

وتوفيت الطفلة ترينيتي في المستشفى بعد أيام فقط من الهجوم ، حيث أطلق المأمور المقاطعة الأمريكية النار على الكلب الشرس فور وصوله ليقتله في الحال ، وفي تسجيل صوتي محزن ، يمكن سماع مسئول النجدة وهو يخبر السيدة ميراندا هرّيل أم الطفلة المذهولة، أن تهرع إلى منزلها وتحمل سكينا لذبح كلبها.

الأم تطلب المساعدة من الشرطة

وترد الأم أنها لا تستطيع ترك ابنتها البالغة من العمر عاما وحدها ، ليرد مسئول النجدة بأن الأمر لن يستغرق 30 ثانية للحصول على السكين ومهاجمة الكلب ، وبعد أن وصلت الأم إلى السكين داخل منزلها ، اخبرها مسئول النجدة بشد الكلب من أذنه تمهيدًا لقطع عروق رقبة لقتله وإرخاء عضلات فكه لترك ابنتها.

هذا ولم تستطع الأم إتباع نصائح الشرطي ، حيث ردت بحزن بأن السكين ليست حادة رجاءً إرسال أي شرطي ، ليتنهى الأمر بعدها بنهش الكلب لجسد الطفلة وإصابتها بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها فيما بعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author