شاب عشريني يغتصب فتاة ويقتلها بطريقة وحشية.. فماذا فعل بجثتها؟!

شاب عشريني يغتصب فتاة ويقتلها بطريقة وحشية.. فماذا فعل بجثتها؟!
شاب عشريني يغتصب فتاة ويقتلها بطريقة وحشية.. فماذا فعل بجثتها؟!

قتل شاب عشريني فتاة ، حيث ضربها حتى الموت ودفن جثتها عارية ، بعد أن اغتصبها ، وذلك بعد أن تعرف عليها في حفل للهالوين بولاية ميتشجان الأمريكية ، وجاري التحقيقات الخاصة بالواقعة ، للوقوف على ملابسات الحادث.

تفاصيل حادث الشاب وفتاة الهالوين

تعود تفاصيل الحادثة ، عندما ارتدت فتاة تدعى تشيلسي بروك ، وتبلغ من العمر 22 عاما ، ملابس تنكرية وتوجهت لحضور حفل الهالوين في أحد الملاهي الليلية بولاية ميتشجان ، وهناك تعرفت على شاب يدعى دانيال كلاي ، يبلغ من العمر 27 عاما.

اغتصاب الشاب للفتاة وضربها حتى الموت

وتشير التحقيقات أن الشاب اصطحب ضحيته إلى منزله واغتصبها ثم ضربها بطريقة مبرحة حتى الموت ودفن جثتها عارية تحت شجرة ، وحينما تغيبت الفتاة عن المنزل أبلغ والدها الشرطة بأنها مفقودة ووزع ملصقات في كل مكان.

إعلان والد الفتاة مكافأة مالية لمن يجد ابنته

كما أعلن والد الفتاة عن مكافأة قدرها 17 ألف دولار لمن يجدها ، وتم استجواب ضيوف الحفل ، لكنهم أكدوا أنها كانت مع رجل غريب ، وبعد مرور أيام عثر عمال البناء على جثة عارية في الغابات بالقرب من مكان الاحتفال.

وبعد تشريح الجثة تبين أنها لـ تشيلسي ، وكانت تعاني من كسور عدة في وجهها وباقي جسدها ، وبالتحقيق في الأمر تم معرفة القاتل ، حيث ذهب معها إلى الحفلة ثم اصطحبها إلى منزله وهناك اغتصبها.

إنكار الشاب لقتل الفتاة عمداً

هذا وأنكر الشاب فعلته في البداية وقال إن الفتاة طلبت منه أن يخنقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ، وعندما فعل ذلك ماتت بين يديه وحاول عمل إنعاش لها ، ولكنها توفيت ، ولكن المحكمة كذبته وقالت إن الفتاة تعرضت لضرب وكسور حتى الموت ما يعني أنه اغتصبها وقتلها.

يمكنك أيضا قراءة More from author