فيديو سقوط وإغماء ملكة جمال باراجواي على المسرح

نشرت العديد من الصحف خبر سبب إغماء ملكة جمال باراجواي على المسرح حيث تفاجئ الجمهور بهذا الخبر وتسائل الكثيرون عن سبب إغماء ملكة جمال باراجواي على المسرح وذلك بعد انتشار مقطع فيديو من قبل بعض الصحف البريطانية، والتي أظهرت لحظة الإعلان عن صاحبة لقب ملكة جمال العالم في مسابقة جراند انترناشيونال لعام 2018.

وقفت كلارا سوسا المتسابقة فى مسابقة ملكة جمال العالم مع منافستها الهندية، وهي ممسكة بيديها، وحينما قام مقدم المسابقة بالإعلان عن فوز مرشحة باراجواي، وعندما قدمت المتسابقة الهندية التهنئة لها، سقطت الفائزة على المسرح، على إثر حالة من الإغماء.

أسرع منظمي الحفل والقائمين على تنظيم مسابقة ملكة جمال العالم إلى المسرح، وتوجهوا إلى الفائزة، وبعدها يبدو أنهم قاموا بعمل الإسعافات اللازمة، حتى استيقظت، وأطلت بعدها صاحبة اللقب أثناء استكمال مراسم المسابقة، وهي تتسلم التاج، كما قامت بإلقاء كلمة للجمهور.

عرضت العديد من القنوات الفضائية مقطع فيديو، تظهر فيه كلارا سوسا، وهي تفقد الوعي ومن ثم تسقط على على خشبة المسرح، لحظة إعلان فوز ملكة جمال باراجواى بلقب “ملكة جمال العالم”، وقد أقيمت مسابقة جراند إنترناشيونال 2018، فى دولة ميانمار.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author