فيديو يصدم المغاربة للحظات اغتصاب شخصين لفتاة في الخلاء

فيديو يصدم المغاربة للحظات اغتصاب شخصين لفتاة في الخلاء
فيديو يصدم المغاربة للحظات اغتصاب شخصين لفتاة في الخلاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة فيديو صادم ، يوثق عملية اغتصاب شخصين لفتاة في الخلاء ، حيث تسبب الفيديو باستهجان المجتمع المغربي ، وأثار الكثير من ردود الفعل المطالبة بإقرار عقوبة الإعدام على كل من ثبتت بحقه جريمة الاغتصاب.

فيديو يوثق لحظة اغتصاب شخصين لفتاة يصدم المغاربة

مثّل مقطع الاغتصاب صدمة للمجتمع المغربي ، إذ كان الشخص الأول ، ويبدو من ملامحه أنه قاصر ، يعتدي على الفتاة بعد أن طرحها أرضًا ونزع ملابسها وهي تبكي وتستغيث ، و الثاني يصور المشهد الفظيع ويشجع صاحبه ، وطلبا منها إعطاءهما 200 درهم (حوالي 20 دولارًا) لتركها.

هذا وأفادت تقارير إعلامية ، أنه تم فتح تحقيق بخصوص واقعة الاغتصاب المأساوية من طرف المديرية العامة للأمن بالمغرب ، وفي إطار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو اغتصاب مماثل لمتشرد بالدار البيضاء

ويشار أن الفيديو أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي ، خصوصًا انه لم يمضِ 24 ساعة على فيديو مماثل لمتشرد يغتصب فتاة في مكان خلاء بالدار البيضاء ، لكن مصالح الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليه.

مطالب بإعدام المغتصبين

وجاءت كافة التدوينات على المطالبة بإلقاء القبض على المجرمين ، والحكم بالإعدام على المغتصبين ؛ لإنقاذ المجتمع من هذه الظاهرة التي تفشت خلال السنوات الأخيرة ، وعزاها كثيرون إلى انتشار المخدرات بين صفوف القاصرين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author