بالفيديو.. مفاوضات يائسة تنتهي بإلقاء شخص لنفسه من الطابق الخامس

بالفيديو.. مفاوضات يائسة تنتهي بإلقاء شخص لنفسه من الطابق الخامس
بالفيديو.. مفاوضات يائسة تنتهي بإلقاء شخص لنفسه من الطابق الخامس

بالرغم من الجهود المبذولة للحد من ظاهرة الانتحار في العالم العربي ، إلا أن الأعداد مازالت في ارتفاع ، وفي ضوء ذلك ، بذلت سلطات الدفاع المدني في دولة الكويت جهودًا حثيثة لإنقاذ شخص آسيوي عزم على الانتحار إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

محاولة إقناع شخص حاول الانتحار من عمارة بالكويت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، لرجل إطفاءٍ وهو يحاول جهده إقناع شخص وقف على حافة الطابق الخامس في منطقة المهبولة بالعدول عن الانتحار.

اتخاذ الإدارة العامة للإطفاء الإجراءات اللازمة لعدول الرجل عن فكرة الانتحار

ويشار أن الإدارة العامة للإطفاء تلقَّت بلاغًا عن تهديد هندي بالانتحار قفزًا من الطابق الخامس ، وعلى إثر ذلك انتقل رجال الإطفاء وفنيو الطوارئ الطبية إلى المكان ، الذي تم إخلاؤه من المارة.

محاولة يائسة من رجل الإطفاء لثني هندي عن قرار الانتحار

وبالرغم من محاولة رجل الإطفاء طوال نصف ساعة ثني الهندي عن قراره بالانتحار ، لكن مساعيه باءت بالفشل ، إذ أقدم الرجل بالفعل على إلقاء نفسه ليلقى مصرعه في الحال.

وتجدر الإشارة ، أن القضية أحيلت للطب الشرعي وسجلت قضية انتحار ، وجارٍ الوقوف على ملابسات الواقعة لكشف الدوافع التي أجبرت الهندي على الانتحار.

حالات الانتحار المسجلة لعام 2017 في الكويت

والجدير بالذكر ، أن مصادر أمنية كويتية كشفت أن 78 شخصًا أنهوا حياتهم بالانتحار طيلة العام الماضي 2017 بينهم 9 مواطنين، و2 بدون، وسعودي، وعراقي، و41 هنديًا، و6 نيباليين، و5 بنغاليين، و5 فلبينيين، و3 سيلانيين، و2 مصريين، وحالة واحدة لكل من غانا، ومدغشقر، ولبنان.
كما أن الحالات المنتحرة كانت60 للذكور ، و18 للإناث وأكثر من 65% هم من فئة الشباب ، الذين تتراوح أعمارهم بين 19و40 عامًا ، وتوزّعوا على جميع المحافظات.

View this post on Instagram

@eremnews . . بذلت سلطات الدفاع المدني في دولة الكويت جهودًا حثيثة لإنقاذ شخص آسيوي عزم على الانتحار من الطابق الخامس في منطقة المهبولة.وأظهر مقطع فيديو متداول، رجُلَ إطفاءٍ وهو يحاول جهده إقناع شخص وقف على حافة الطابق الخامس بالعدول عن الانتحار. وحاول رجل إطفاء طوال نصف ساعة ثني الهندي عن قراره بالانتحار، لكن مساعيه باءت بالفشل، إذ أقدم الرجل بالفعل على إلقاء نفسه ليلقى مصرعه في الحال. #إرم_نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #السعودية #الامارات #الكويت #انتحار

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

يمكنك أيضا قراءة More from author