بالفيديو.. حريق ضخم بمدرسة سعودية في المدينة المنورة

بالفيديو.. حريق ضخم بمدرسة سعودية في المدينة المنورة
بالفيديو.. حريق ضخم بمدرسة سعودية في المدينة المنورة

بعد حادث الحريق نتيجة عدادات الكهرباء بإحدى المدارس في مكة المكرمة منذ أسبوع ، اندلع حريق جديد في أحد مدارس الطلاب بالمدينة المنورة ، والذي تم رصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

اندلاع حريق بمدرسة متوسطة في المدينة المنورة

أعلنت إدارة التعليم في المدينة المنورة ، في بيان لها اليوم الإثنين ، عن إخلاء متوسطة ابن هشام بحي الخالدية ، إثر اندلاع الحريق ، وأدى الحريق إلى هروب الطلاب من المدرسة بعد تصاعد الدخان الكثيف فيها.

حادث حريق المدرسة السعودية كان نتيجة ماس كهربائي

وأفادت إدارة التعليم أن الحريق اندلع في المعرض الفني والتراث ، الذي يقع في الجهة الغربية من الفناء الخارجي للمدرسة ، بسبب ماس كهربائي ، لافتة إلى أنه جرى التواصل مع الدفاع المدني ، الذي باشر الموقع وتمكن من السيطرة على الحريق.

إخلاء المدرسة دون وقوع إصابات أو اختناقات

وتجدر الإشارة ، أن جميع الطلاب جرى إخلاؤهم من مبنى المدرسة دون إصابات أو اختناقات ، وأن فرق الدفاع المدني باشرت الحادثة ، وأكدت أن الحادث لم يسفر عن ضحايا.

 

انفجار و حريق بمدرسة للبنات في مكة المكرمة

والجدير بالذكر ، أن ماس كهربائي ناتج عن مشكلة في عدادات الكهرباء الخارجية لمدرسة بنات بمكة المكرمة ، أدى إلى انفجار أعقبه حريق هائل وتطاير للشرر الأسبوع الماضي ، مما أثار هلع وذعر الطالبات ، وتم استدعاء الجهات المختصة للسيطرة على الوضع ، دون أي إصابات.

ووقع الحادث في مخطط 10 بالشرائع ، بمبنى مستأجر لمدرسة أهلية ، في 4 عدادات كهربائية بالجزء الخارجي لسور المدرسة ، وأتلف حريق المدرسة المبني الموضوع فيه العدادات.

بالصور.. انفجار و حريق هائل في مدرسة بنات بمكة المكرمة

يمكنك أيضا قراءة More from author