وفاة الفنان القطري عبد العزيز جاسم

صدم الجمهور العربي والخليجي بعد سماع خبر وفاة عبد العزيز جاسم النجم الخليجي القدير، وقد جاءت وفاة عبد العزيز جاسم في بانكوك التايلاندية بسبب وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا.

عبد العزيز جاسم
عبد العزيز جاسم

وفاة عبد العزيز جاسم

توفي يوم أمس الأحد الفنان القطري القدير عبد العزيز جاسم في في أحد مستشفيات العاصمة التايلاندية بانكوك عن عمر ناهز الـ61 عام، ومن المقرر أن ينتقل جثمان الفقيد إلى الدوحة قريبًا ليوارى الثرى.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل أسباب وفاته غير أنه عانى صراعًا طويلًا مع المرض، ومنذ 2013 وحالة جاسم الصحية في تدهور إثر تعرضه إلى نزيف حاد خضع على إثره لعملية جراحية.

وكان الفنان عبد العزيز جاسم قد أجرى عملية جراحية في القلب في لندن وعاد إلى قطر وقضى شهر رمضان الماضي بين عائلته، وكان أخر ظهور للفنان عبدالعزيز جاسم قبل مدة قصيرة في العاصمة التايلندية بانكوك، حيث تداول قطريون فيديو يظهر حديثه عن تفاؤله بتحسن حالته الصحية.

ويقول جاسم في المقطع: “الحمد الله، تحسنت، والدكتور وعدني خلال أسبوعين سوف ننتهي من مرحلة العلاج”.

يذكر أنه فور الإعلان عن وفاة عبد العزيز جاسم، سارع القطريون بتدشين هاشتاغ “#عبدالعزيز_جاسم_في_ذمه_الله”، والذي عبروا من خلاله عن صدمتهم لوفاته، وهو يعد أهم فناني قطر والوطن العربي، وقد تصدر الهاشتاغ قائمة الموضوعات الأكثر رواجا في “تويتر” قطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author