العجائب العمرانية السبع في العالم في فنادق ومنتجعات هيلتون دبي

فنادق ومنتجعات هيلتون دبي

الإمارات العربية المتحدة – 8 أكتوبر 2018 – كشفت “فنادق ومنتجعات هيلتون”، العلامة التجارية الرائدة ضمن مجموعة ’هيلتون‘ العالمية، في وقت سابق من اليوم عن أسماء عجائب الدنيا العمرانية السبع الجديدة، وذلك قبيل حلول الذكرى المئوية الأولى لإطلاق العلامة.  وتم تجميع القائمة التي تصدرت مؤشر السفر العالمي من قبل مجموعة من أبرز اللاعبين الأساسيين في هذا المجال وبناءً على آراء أكثر من 3.5 مليون شخص. وتضمنت القائمة أشهر المواقع العمرانية المفضلة حول العالم  ابتداءً من “متحف اللوفر أبوظبي” ووصولاً إلى منطقة ’ذا بند‘ في شانغهاي. لتعبّر بذلك عن أجمل الأماكن الساحرة التي تشكّل وجهات الأحلام للمسافرين المعاصرين.

 

وتم تحليل هذه المواقع والتحقق من صحتها من قبل ’لايك وير‘، شريك تكنولوجيا السفر لدى ’هيلتون‘ بعد جمع الآراء والاقترحات من أبرز المسافرين حول العالم. ومن خلال استخدام تفضيلات السفر من شريحة المصطافين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 -35 عاماً تمكّن البرنامج من الوصول إلى قائمة مختصرة للمواقع التي حققت أعلى النتائج المتعلقة بمجموعة من المعايير، اشتملت على محددات المطبخ المحلي والهندسة المعمارية والتراث والثقافة والتنوع والأنشطة المتاحة والقيم الجمالية التي تستحق النشر على مواقع التواصل.

 

وتضمنت الأسماء المدرجة في قائمة عجائب الدنيا العمرانية السبع في العالم، والتي تم تحديدها من خلال مسح بياني يعتمد على التكنولوجيا الذكية كلاً من:

  • متحف اللوفر أبوظبي نجح متحف اللوفر أبوظبي منذ افتتاحه عام 2017 في تدوين اسمه كأفضل المعارض الفنية على مستوى المعمورة، وذلك من خلال ما يقدمه من فعاليات ومعارض أبرزها معرض “الحيوانات: بين الواقع والخيال”، ومعرض “من وحي اليابان: رواد الفن الحديث”.
  •  دار أوبرا سيدني حقق “دار أوبرا سيدني” أعلى التقييمات الخاصة بتفضيلات المسافرين، وذلك لما يقدمه هذا الصرح الحضاري الشهير من مساهمات ثقافية للمدينة الأسترالية من جهة والمشاهد البصرية الآسرة التي يتيحها أمام الزوار خاصة إطلالاته الخلابة على جسر ميناء سيدني من جهة أخرى.
  • سوق الأسماك تسوكيجي ماركت طوكيو – مع تزايد رواج أسواق المأكولات المتجولة بين المسافرين، حاز سوق الأسماك تسوكيجي ماركت طوكيو على تفضيل غالبية المسافرين المعاصرين بفضل ما يقدمه من أطايب وجبات السمك. ومع التغييرات الأساسية التي من المقرر أن تطال المكان اعتباراً من أكتوبر 2018 تتجه هذه السوق لتحقيق المزيد من التطور.
  • سوق كامدن مارت، لندن يشكّل السوق الجوال ’كامدن ماركت‘ أحد الأسواق العالمية البارزة في مجال الطعام، حيث لطالما تمتعت هذه الوجهة بشخصيتها المتفردة وأجوائها الجريئة التي تجذب المسافرين الأصغر سنّاً منذ عقود من الزمن.
  • ذا بند، شانغهاي  تُعدّ من أشهر المواقع التاريخية في المدينة، حيث تمتد هذه الواجهة البحرية على طول ميل وتحتضن حوالي 52 صرحاً معمارياً أثرياً يُعرف على الصعيد المحلي باسم “متحف الأبنية”.
  • أسواق تمبل ستريت ماركتس، هونج كونج – تشكّل هذه الأسواق إحدى أكثر مراكز التواصل المجتمعية حيويةً في المدينة، وتتميز بعرضها لطيفٍ واسع من الثقافات والمأكولات والسلع الحرفية الأصيلة. ونجحت هذه الوجهة في نيل استحسان مجموعة من المسافرين العصريين الذين شملهم الاستطلاع.
  • متحف ألبرتينا، فيينا – مع احتضانه لأفضل المعارض الفنية والتاريخية، يواصل متحف ’ألبرتينا‘ ضمن فيينا ترسيخ مكانته كنقطة جذب مميزة خلال أيام العطل مقدماً نفسه كواحدٍ من أرقى النماذج الحضارية في العالم. يقع المتحف ضمن قصر ’هابسبرغ‘ سابقاً، ولكنه اكتسى بحلّة عصرية مع إضافات مذهلة تعبّر عن العصر الحديث، ويُعدّ المتحف أيضاً من أروع الأماكن لالتقاط الصور في العاصمة النمساوية، حيث زيّنت مرافقه أكثر من 70 ألف صورة على تطبيق ’إنستاجرام‘.

 

وفي إطار تعليقها، صرّحت فيرا مانوكيان، نائبة الرئيس ورئيسة العلامة التجارية العالمية لدى “فنادق ومنتجعات هيلتون”: “مع وجود أكثر من 575 فندقاً في أروع الوجهات السياحية حول العالم؛ نحرص على تمكين المسافرين المعاصرين المهتمين بتجارب الآخرين للتعرف على عجائب السفر في العصر الحديث، والتي سيظهر للجميع أنها مختلفة كثيراً عن عجائب الدنيا السبع الأصلية”. وتتابع مانوكيان: “تم إعداد هذه القائمة لإلهام المسافرين من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء عند التخطيط لمغامرتهم العالمية القادمة”.

 

ولاستكشاف عجائب الدنيا العمرانية السبع مع ’هيلتون‘، يمكنكم الحجز مباشرةً  عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق ’هيلتون أونورز‘ أو عبر قنوات ’هيلتون‘ الرسمية الأخرى التي تتيح أمامكم المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار.

 

لمعرفة المزيد عن الحملة، يرجى زيارة Hilton Explore .