القبض على شخص عربي أحرق ورقة نقدية في الأردن لإشعال سيجارة!

القبض على شخص عربي أحرق ورقة نقدية في الأردن لإشعال سيجارة!
القبض على شخص عربي أحرق ورقة نقدية في الأردن لإشعال سيجارة!

أثار تصرف شخص الوسط العام الأردني ، حيث ظهر خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو يقوم بإشعال سيجارة عن طريق إحراق ورقة نقدية من فئة 50 دينارًا (70 دولارًا).

شخص عربي أحرق ورقة نقدية في الأردن لإشعال سيجارته

ألقت السلطات الأردنية القبض على الشخص ، حيث تبين أنه من جنسية عربية ، وتم البحث الأمني عنه ، بعد ظهوره مباشرة من خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع فيديو يوثق الواقعة

وأكد مصدر أمني رسمي، إنه وعلى إثر تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهر فيه شخص يقوم بإحراق ورقة نقد أردنية لإشعال سيجارة ، فقد  تمكن العاملون في الأمن الوقائي من القبض على الشخص.

3 طلبات أمنية سابقة بحق الشاب الساخر

وأضاف المصدر، أنه بعد تحديد هوية ذلك الشخص ، تبين بأنه من جنسية عربية وبحقه 3 طلبات أمنية ، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق معه ، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

الشاب الساخر يثير استياء عام في الأردن

وتجدر الإشارة ، أن ذلك الشخص، أثار استياءًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، نظرًا لأن تصرفه حمل إساءة للدولة الأردنية ورموزها ، وسط مطالبات بمعاقبته.

#الرمثا_عين_الأخباربالفيديو …القبض على شخص ظهر خلال مقطع فيديو يقوم بإحراق ورقة نقد أردنيةألقى العاملون في الأمن الوقائي القبض على شخص من جنسية عربية ظهر في مقطع فيديو يحرق ورقة نقد أردنية، بحسب مصدر أمني.وقال المصدر الإثنين، إنه وعقب تداول فيديو عبر "التواصل الاجتماعي" ظهر فيه شخص احراق ورقة نقد أردنية لإشعال سيجارة فقد تمكن رجال الأمن الوقائي من تحديد هويته.وبين أنه من جنسية عربية وبحقه 3 طلبات أمنية، فيما ألقي القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه لأجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

Posted by ‎الرمثا عين الأخبار‎ on Monday, October 8, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author