بالفيديو والصور.. إتش بي تطلق حاسباً غاية في الأناقة والأقوى في الإمكانيات

بالفيديو والصور.. إتش بي تطلق حاسباً غاية في الأناقة والأقوى في الإمكانيات
بالفيديو والصور.. إتش بي تطلق حاسباً غاية في الأناقة والأقوى في الإمكانيات

مع الثورة التكنولوجية الهائلة والإمكانيات الفائقة للأجهزة الإلكترونية ، استعرضت شركة إتش بي حاسب Spectre Folio المتطور بمظهر أنيق ومواصفات مميزة تؤكد الشركة أنها ستنال على إعجاب متابعيها.

إتش بي تطلق حاسباً غاية في الأناقة

يتميز حاسب  Spectre Folioبتصميم أنيق وعصري ، فهيكله القابل للطي والفك والتركيب يمكن المستخدم من استعماله كحاسب محمول أو لوحي ، والغطاء الجلدي المزود بلوحة مفاتيح عملية يسهل الكتابة وطباعة الملفات.

إمكانيات فائقة الأداء لحاسب Spectre Folio

كما جاء الحاسب الجديد بشاشة بمقاس 13.3 بوصة ، بدقة عرض Full HD تعمل باللمس ، ومعالجات IntelCorei5 و i7 من الجيل الثامن ، بالإضافة إلى معالج رسومات متطور من إنتاج Intel .

بطارية تعمل 19 ساعة متواصلة

وتم تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت ، وقرص تخزين داخلي SSD  256 غيغابايت ، ومنفذ USB 3.1 Type-C وآخر USB 3.1 Type-A”، وبطارية تكفيه ليعمل 19 ساعة متواصلة.

مجال عمل شركة HP المتخصصة

والجدير بالذكر ، أن شركة هوليت – باكارد معروفة أيضاً بالعلامة التجارية HP ، وهى شركة أمريكية متخصصة في مجال الحاسوب ، اكتسبت الشركة شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها، وعتاد تخزين البيانات، والحواسيب الشخصية، والخوادم، وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها.

ومن أهم منتجاتها : معدات الحاسوب الشخصي، أنظمة الخادمعتاد تخزين البيانات وأنواع مختلفة من معدات الطباعة والماسحات الضوئية، وبالإضافة إلى ذلك تصنع الشركة أيضا معدات وأنظمة الاختبار ومعدات كهربائية طبية.

هذا وتسوق شركة أتش بي منتجاتها للاستعمال الشخصي والشركات الصغيرة والمؤسّسات الضخمة مباشرة عبر الإنترنت أو عبر متاجر بيع حوائج المكتب والإلكترونيات الاستهلاكية أو عبر شركاء في البرمجة.

يمكنك أيضا قراءة More from author