مرسيدس تبهر معجبيها بسيارة Project One الرياضية الفائقة

مرسيدس تبهر معجبيها بسيارة Project One الرياضية الفائقة
مرسيدس تبهر معجبيها بسيارة Project One الرياضية الفائقة

قررت شركة مرسيدس إبهار معجبيها بسيارة رياضية خيالية ، حيث استعرضت “AMG” المتخصصة بتعديل سيارات مرسيدس نموذجا جديدا لسيارة رياضية بمواصفات فائقة ، تتناسب وتكنولوجيا السيارات الحديثة.

استعراض سيارة مرسيدس الرياضية Project One

وجاءت هذه المركبة التي يطلق عليها اسم Project One بهيكل رياضي غاية في الانسيابية ، تميزه فتحات كبيرة لزيادة الأيروديناميكية والتوازن على السرعات العالية ، ومزودة بعجلات رياضية كبيرة ، وأبواب تفتح للأعلى بصورة مميزة.

السيارة الجديدة بأحدث أنظمة القيادة والأنظمة الإلكترونية

أما بالنسبة لمحرك السيارة الجديدة ، فجاءت على محرك توربيني جبار بست أسطوانات ، وعزم 1000 حصان ، قادر على زيادة السرعة من 0 إلى 200 كلم/ثانية في أقل من 6 ثوان ، والوصول بها إلى سرعة 350 كلم/ساعة ، وستطرح هذه السيارة التي جاءت بأحدث أنظمة القيادة والأنظمة الإلكترونية بسعر 2.7 مليون يورو تقريبا.

 أيه أم جي يرفع من أداء عمل السيارات المعدلة

والجدير بالذكر ، أن  أيه أم جي هو فرع عالي الأداء في الشركة الألمانية مرسيدس بنز ، يمتلك الفرع فريق مهندسين مستقلين ويقوم بتعديل سيارات أيه أم جي وصناعة انواع محددة منها في مصانعه الخاصة ، ويقع المقر الرئيسي لمرسيدس أيه أم جي في فالترباخ ، ولاية بادن فورتمبيرغ ، في ألمانيا.

كانت أيه أم جي في الأصل شركة هندسية مستقلة متخصصة في تحسين الأداء للسيارات المرسيدس ، واشترت دايملر كرايسلر الحصة الأكبر من أيه أم جي في التسعينات ثم أصبحت الشركة مملوكة بالكامل لدايملر في عام 2005.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author