تغريدات النجوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88

 

حرص الكثير من نجوم الفن سواء من مصر أو من الوطن العربي على مشاركة أشقائهم السعوديين، في الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي 88 حث غرد العديد منهم عبر حساباتهم الرسمية على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وموقع “إنستجرام”، لإحياء ذكرى اليوم الوطني السعودي 88 وتوحيد المملكة العربية السعودية بإطلاق الاسم الحالى عليها، وقد عبر نجوم الفن عن مشاعرهم الطيبة من خلال هاشتاج “اليوم الوطني السعودي”، الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اليوم الوطني السعودي 88

 

 

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة للسعوديين في العيد الوطني الـ 88 للملكة العربية السعودية، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر”، قالت فيها “كل عام والمملكة بخير.. ومعايدة لجميع اللبنانيين الذين يعملون فيها منذ سنوات.. حفظكم الله #اليوم_الوطني_السعودي”.

شارك المغني المصري أحمد جمال في إحتفالات اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث غرد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث كتب قائلًا “ثمانية وثمانون عامًا من العزة والفخر لأرض الحرمين الشريفين.. كل عام والمملكة العربية السعودية بكل خير وأدام الله عليها الأمن والأمان شعبًا ووطنًا وقادةً”.

حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على المشاركة في إحتفالات اليوم الوطني السعودي، من خلال تهنئة الشعب السعودي وقادة الدولة، حيث غردت قائلة “اليوم الوطني ٨٨ للمملكة العربية السعودية كل عام وقيادتها وأهلها بخير وعافية وبلادنا العربية بسلام وأمان بإذن الله”.

نشرت المطربة التونسية لطيفة صورة من احتفال السفارة السعودية في تونس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ضمن فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وعلقت على الصورة قائلة “تشرفت بدعوة سعادة سفير المملكة العربية السعودية في تونس لحضور الاحتفال بيوم العيد الوطني.. كل سنة والمملكة بألف خير شعبا وقيادة وأرضا”.

قدمت المغنية اللبنانية يارا تهنئة خاصة للشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ88، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتبت قائلة “#88_عاما_من_العطاء.. كل عام والمملكة العربية السعودية بخير قيادةً وشعبًا ودمتم بخير وأمن وأمان #اليوم_الوطني_السعودي 88”.

 

 

كل سنه وأرض الحرمين بخير وأمان وعزه .. حفظ الله المملكه أرضا وشعبا وقيادة

Posted by Latifa on Friday, September 21, 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author