اهم مميزات معالج ios 12 لهواتف الأيفون

 

كشفت شركة آبل Apple عن مميزات معالج ios 12 في إصدارها القادم، حيث أعلنت عن نظام التشغيل الجديد بـ مميزات معالج ios 12 الذي يوفر العديد من المزايا الجديدة، والتي تعزز تجربة المستخدم على أجهزة iPhone و iPad، وتهدف لتحسين الأداء بشكل عام، وذلك خلال فعاليات مؤتمر المطورين العالميين WWDC الذى اختتم أعماله مؤخراً.

 

مميزات معالج ios 12

 

أبرز مميزات معالج ios 12 في هواتف الأيفون

  •      كشفت آبل عن إتاحة الجيل القادم من الرموز التعبيرية المتحركة الـ Memojis، التي لازالت جوجل تعمل على توفيرها.
  •      يمنع متصفح Apple Safari خاصية التتبع الذكي، التي تعمل على حظر بعض الأزرار على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل زر “أعجبني” أو “مشاركة”، كما يمنع أدوات التعليق من تعقب المستخدمين دون إذنهم.
  •      تعمل شركة آبل Apple على تحديث Siri، للتحكم في تطبيقات الطرف الثالث، بدون حاجة المستخدم لفتح تلك التطبيقات.
  •      عملت آبل على تحديث تطبيق FaceTime، من خلال إمكانية أن يقوم المستخدم بإجراء دردشة فيديو مع 32 شخصًا فى وقت واحد، وهو يعد من أهم التحديثات في نظام التشغيل iOS 12.
  •      تتميز شركة آبل بتقديم تلك التحديثات في نظام التشغيل iOS 12، إلى أجهزة iPhones القديمة، بداية من إصدار iPhone 5S، على عكس هواتف Android، التي لن تتيح نظام تشغيل Android الحديث في الأجهزة القديمة.

 

كشفت شركة جوجل Google في مؤتمر مطوّريها في مؤتمر I / O 2018، عن تحديث Android، الذي يطلق عليها اسم Android P، وسوف تعرض عدد من المميزات، لتحسين الأداء، كما يهدف كل من نظام التشغيل iOS 12 و Android P إلى تقديم تجربة فائقة للمستخدمين، وكلاهما يحتوى على بعض الميزات المفقودة فى نظام التشغيل الآخر، حيث أن هناك مزايا يوفرها iOS 12 مفقودة فى الإصدار القادم من Android.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author