أول طالبة محجبة في نهائيات ملكة جمال انجلترا

تشارك “سارة افتخار” في نهائيات ملكة جمال انجلترا وتعد أول طالبة مسلمة محجبة تصل لمرحلة نهائيات ملكة جمال انجلترا وعلى الرغم من أنها ليست أول فتاة تنافس في هذه المسابقة، إلا أنها الفتاة الأولى التي تصل إلى مرحلة النهائيات بالمسابقة، المقرر عقدها في الصين، والتي إذا فازت فيها، ستمثل إنجلترا في مسابقة ملكة جمال العالم.

تقييم “سارة إفتكار” في مدينة “هدرسفيلد”، تدرس القانون، وتبلغ من العمر عشرين عامًا، وهي الوحيدة التي ارتدت الحجاب في قاعة “كيلهام”، بمدينة “نوتنغهام شاير” يوم الإثنين الماضي، وهدفها أن تكون أول فتاة مسلمة محجبة تفوز بلقب ملكة جمال بريطانيا في التاريخ.

صرحت سارة قائلة إنها “لا تستطيع حتى فهم كيف من المدهش أن تصل إلى نهائيات المسابقة”، كما نشرت عدد من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وهي ترتدي الأزياء الباكستانية.

أضافت سارة افتخار قائلة “لا أستطيع حتى أن أدرك كم كان من المدهش أن يتم الإعلان عن اسمي كمُنافسة نهائيات مسابقة ملكة جمال بريطانيا 2018.. الحمد لله.. لقد كانت تجربة رائعة لن أنساها أبدًا”.

من المقرر أن تنعقد نهائيات مسابقة ملكة الجمال في بريطانيا، يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستشارك فيها “سارة افتخار”، وتعمل منظمة ملكة جمال إنجلترا على تشجيع كل المتسابقات على جمع الأموال، مع زيادة التوعية بشأن  الجمعيات الخيرية، التي تهدف لمساعدة الأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم.

 

 

44SaraTitle: Miss Huddersfield 2018Age: 20 Height: 5'7Occupation: StudentInteresting Fact: I started a clothing business aged 16.

Posted by Miss England Contest on Tuesday, August 14, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author