عرض مسلسل الصندوق الأسود 25 يناير الجاري

أوشك المخرج عادل الأعصر الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل “الصندوق الأسود”، حيث سينتهي تماما من التصوير الخميس المقبل بمدينة الإسكندرية، مشيرًا إلى أن سبب تأخر تصوير المشاهد المتبقية حتى الآن هو عدم تفرغ الفنانين المشاركين في بطولة الحلقات، وانشغالهم في تصوير أعمال أخرى.

ومن المقرر عرض مسلسل “الصندوق الأسود” حصريا على شاشة قناة النهار، بدءًا من 25 يناير الجارى، أما أحداث المسلسل فتدور في إطار اجتماعي درامي حول تمرد دولت “رانيا يوسف” على طريقة حياة عائلتها البسيطة، متخذة من جمالها وسيلة لمحاولة الهرب من الوضع الحالي، ويرصد العمل عبر 30 حلقة. 

ويشارك في مسلسل “الصندوق الأسود” كل من رانيا يوسف وتامر هجرس وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد صيام وعايدة رياض وإيهاب فهمى وفيدرا وسميرة صدقي وإنجى المقدم وعصام شاهين ومى القاضى ونهى عادل وأسماء الباجورى، من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

ومن جهة أخرى دافعت الفنانة رانيا يوسف عن فيلمها السينمائي الجديد “ريجاتا” المقرر عرضه بالصالات، مؤكدة على أنه لا يحتوى على مشاهد غير أخلاقية ولا يحمل الإسفاف كما حاول البعض أن يروّج خلال الأيام الماضية، مشيرةً لأن ما يحدث هو تصفية حسابات مع منتج الفيلم محمد السبكي

يمكنك أيضا قراءة More from author