سارة الودعاني “ملكة الألوان” فنانة المكياج السينمائي السعودية المثيرة للجدل

سارة الودعاني "ملكة الألوان" فنانة المكياج السينمائي السعودية المثيرة للجدل

الرياض – نهى السداوي

بطاقة تعريفية

الاسم الكامل: سارة الودعاني.

الجنسية: سعودية.

تاريخ الميلاد: 1991-04-19.

البرج الفلكي: الحمل.

المهنة: فنانة مكياج سينمائي وتشكيلي.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

المؤهل الدراسي: تخرجت من جامعة الملك سعود “مجال علم النفس”.

كثر في الآونة الأخيرة إطلاق وصف “شخصية مثيرة للجدل” على فنانة المكياج السينمائي سارة الودعاني، إحدى مشاهير “السوشيال ميديا” في السعودية، وذلك بعد أن تصدرت المشهد الاجتماعي منذ ظهورها على ساحة “الميديا”، لتثير الجدل حولها من حين إلى آخر إما في آخر صيحاتها في عالم المكياج أو حياتها الشخصية والاجتماعية والإعلامية.

مسيرتها نحو الشهرة

ركبت سارة الودعاني موجة الألوان لتبحر في عالم “السوشيال ميديا”، واضعة بصمتها الخاصة التي لفتت أنظار وتوجه المجتمع السعودي والخليجي على الفور بإبراز حلم الطفولة المتمثل في موهبتها الفنية، التي نمت معها، وتشكلت مرحلة تلو الأخرى لتمتهن مجال التجميل بشقيه السينمائي والتجميلي، لتكون بذلك أول سعودية تحترف المكياج السينمائي في السعودية من خلال عشقها لجرأة الألوان، ولقبها متابعوها بـ”ملكة الألوان”.

أعمالها

شاركت في عدد من الأعمال المختلفة في ملتقى “ألوان”، ومعرض الفن والأزياء، والمهرجان السعودي للكوميديا، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المهرجانات والفعاليات والمعارض، وأصبحت وجهاً إعلامياً، ومختصة بالمكياج السينمائي، كما قامت بتنظيم أول دورة لتعليم المكياج السينمائي في السعودية، لتتوجه مؤخراً نحو الإعلام.

سارة الودعاني مذيعة لأول مرة في رمضان 2018

خاضت سارة الودعاني تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة في رمضان 2018 على فضائية “ATV” من خلال برنامج “3S ” في الكويت، إلا أنها لم تتمكن من إكمال حلقاته الثلاثين مع الإعلامي صالح الراشد والفنانة شيلاء سبت؛ بسبب منعها من المشاركة في تقديم البرنامج إثر تغريدة تمجد فيها صدام حسين رئيس العراق الراحل على الرغم من أن تغريدات الودعاني عن صدام حسين تعود إلى عام 2011.

نجمة “السوشيال ميديا”

تمتلك الودعاني أكثر من مليون متابع عبر برنامج “الإنستغرام” من خلال حسابها الرسمي                     ” sarah_wad3ani”، كما تمتلك 142 ألف متابع عبر “تويتر” من خلال حسابها “@sarah_wad3ani1″، وتشارك من خلالهما أعمالها الفنية التي حصلت بها على جوائز محلية وعربية، كما تشارك سلسلة مشاركاتها في عدة معارض فنية في باريس ولندن، محققة نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي.

ملكة الألوان وإثارتها للجدل

أثارت سارة الودعاني الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتكون حديث السعودية والخليج وجميع متابعيها في العالم العربي، وذلك في عدد من الحوادث الشهيرة، أبرزها:

  • نشرها لمقطع فيديو أكدت فيه أنها تعرضت للضرب من قبل شخص مجهول أثناء سيرها في شوارع العاصمة البريطانية لندن.
  • اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت الودعاني صورة لها بدون حجاب عبر “السناب شات” عن طريق الخطأ.
  • أثارت ضجة واسعة ما بين منتقد ومشجع لها، وذلك أثناء احتفالها بـاليوم الوطني السعودي بطريقة جريئة، حيث قامت بصبغ حاجبيها باللون الأخضر.
  • نشرت الودعاني صوراً لها في جلسة تصوير خاصة بمجموعة مصمم الأزياء السعودي سلطان محمد الخاصة برمضان، والتي تحمل اسم “كليوباترا”، حيث ظهرت بمكياج يحاكي المكياج الخاص بقدماء المصريين، أثارت من خلاله الجدل عبر صفحتها على “الإنستغرام”.
  • شهد عام 2018 أحداثاً متعاقبة ومثيرة للجدل منذ إعلان الودعاني خطوبتها وزواجها، مخفية شخصية زوجها، ليس ذلك فحسب، بل تعرضت للهجوم والانتقاد بعد نشرها لصور “صباحيتها” على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك نشرها لمقطع فيديو مصور تحدثت من خلاله بطريقة جريئة عن تغير شكل صدرها بعد الزواج، لتشهد انتقادات لاذعة من جمهورها.

 

كلمات مفتاحية

السوشيال ميديا سارة الودعاني مشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا