مجموعة مجوهرات جديدة من مودا أوبراندي لموسم صيف 2018

 مجوهرات موضة صيف 2018 ظريفة، زاهية الألوان ورائعة هذه الصفات الثلاث التي ترافق مجوهرات موضة صيف 2018 ،يُقدّم مودا أوبراندي أحدث مجموعة له إلى المرأة التي تُعبّر عن سحرها عندما تنسّق ثوب السباحة مع أقراط أذنٍ رائعة.

لذا تشتمل المجموعة على قطعٍ تكمّل إطلالتك الصيفية وتزيد من أناقتك الطبيعية عند الذهاب إلى البحر، بدءاً بأقراط الأذن الجريئة مروراً بالقطع الناعمة المطلية بالمينا، وصولاً إلى الأكسسوارات الكلاسيكية.
لا ترضي أن تمرّي مرور الكرام هذا الصيف بل اخطفي الأنفاس بإطلالتك الجذابة عند الذهاب إلى البحر.

 

نبذة عن مودا أوبراندي

يُعد مودا أوبراندي الموقعَ الوحيد الذي يتيح الطلب مسبقاً لقطع من مجموعات غير مُعدَّلة تعود لأبرز المصممين العالميين فور عرضها على المنصة، وذلك قبل أشهر عدة من توفرها في أي موقعٍ آخر. وللأشخاص الذين لا يستطيعون الانتظار، يعرض مودا أوبراندي مجموعة منتقاة بعناية من الأزياء الخاصة بهذا الموسم والمبتكرة من مصممين مشهورين وناشئين.
وتقديراً للإنجازات التاريخية في عالم الأزياء، يوفر مودا أوبراندي تجربة تسوّق فريدة تتيح لزبوناته فرصة غير مسبوقة للاطلاع على آخر إنجازات المصممين المفضلين لديهن، ومقترحات منسقي الأزياء الشخصيين والمنتقاة بعناية. نجح مودا أوبراندي في بناء سمعة ذائعة في مجال بيع الملابس الراقية بالتجزئة، وتوفير حيز مثالي يجمع بين العلامات الراقية المرموقة على مر التاريخ والموضة المعاصرة المبتكَرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author